أخبار عاجلة


العرب القطرية : مجلس إدارة نادي السباق يعتمد روزنامة الموسم الجديد


دعم صفوفه بخبرات جديدة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 11:50 م

مجلس إدارة نادي السباق يعتمد روزنامة الموسم الجديد

عقد مجلس إدارة نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية اجتماعاً في مقر النادي، ترأسه سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني -رئيس النادي- للوقوف على تقييم شامل للموسم الماضي، ومناقشة التحضيرات للموسم الجديد. وأكد سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني تجهيز المضامير بالشكل الذي يساهم في توفير العنصر الأهم المتمثل في الأمن والسلامة، سواء على صعيد المشاركين أو الجمهور، ورحّب باستقبال الفرق الخليجية والعربية والأجنبية، معرباً عن توفير المناخ المناسب للمشاركين.
حرصاً من النادي على ضخ دماء جديدة، تم تعيين الشيخ خالد بن سلمان آل ثاني بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، والشيخ محمد بن خالد آل ثاني مديراً تنفيذياً للنادي وعضواً في مجلس الإدارة، وعلي كافود مديراً للعمليات في النادي وعضواً في مجلس الإدارة.
واعتمد الاجتماع روزنامة الفعاليات والأنشطة الرياضية للموسم الجديد، وبدأت هذه الأنشطة بالفعل بإقامة فعاليات اليوم المفتوح للاستعراض الحر والشل على عجلتين في الفترة الماضية، وتستمر لتتوسع في الأيام المقبلة، وتنطلق الجولة الأولى من بطولة قطر للدريفت يومي 25 و26 من الشهر الحالي وتتضمن خمس جولات، لتختتم يومي 11 أبريل المقبل و12 منه. أما بطولة قطر الوطنية للستريت دراج فتنطلق يومي 1 نوفمبر المقبل و2 منه وتختتم في 4 أبريل و5 منه.
وتضمنت الروزنامة 5 جولات من بطولة قطر مايل، وتنطلق يومي 23 نوفمبر المقبل و24 منه، وتختتم يومي 19 أبريل و20 منه. أما بالنسبة للنسخة الثانية من بطولة قطر للدراج ريس الرملي فتقرر اعتمادها بسبع جولات تنطلق الأولى يوم 10 نوفمبر المقبل، على أن تقام الجولتان الثانية والثالثة في ديسمبر المقبل، والجولة الرابعة في فبراير 2019، والجولة الخامسة في مارس. أما الجولتان الختاميتان فستقامان في أبريل المقبل. كذلك تم اعتماد بطولة جديدة هذا الموسم وهي بطولة الرول ريس، وكانت أقيمت في الموسم الماضي بشكل تجريبي لكنها دخلت روزنامة هذا الموسم كبطولة مستقلة بعد النجاح الكبير الذي لاقته؛ حيث تقرر إقامة 4 جولات تنطلق الأولى يوم 19 من الشهر الحالي، وتختتم بالجولة الرابعة يوم 26 أبريل.
أما البطولة العربية للدراج ريس، والتي تعدّ البطولة الأقوى في سباقات السرعة على مستوى الشرق الأوسط فستتكون من 6 جولات كما جرت العادة، وتنطلق جولتها الأولى يوم 10 يناير المقبل و11 منه، وفي الشهر نفسه تقام الجولتان الثانية والثالثة، أما الجولات الثلاث المتبقية فستقام في فبراير 2019.
وستكون هناك أيام اختبارات لمتسابقي الاستعراض الحر والشل على عجلتين؛ حيث يتم فتح أبواب الحلبة أمامهم لممارسة هوايتهم في الاستعراض. كما يقيم النادي احتفالية كبيرة بمنطقة سيلين في نوفمبر المقبل يتخللها عدد من الفعاليات بمناسبة احتفال النادي بمرور 10 سنوات على تأسيسه.;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : مجلس إدارة نادي السباق يعتمد روزنامة الموسم الجديد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : خالد بن ثاني يفتتح فرعاً جديداً لـ «الدولي الإسلامي» في مجمّع المول
التالى العرب القطرية : معيذر يضرب المرخية بثلاثية.. ويتصدر الدرجة الثانية