العرب القطرية : "البلدية" تطلق استبيان لقياس رضا الجمهور عن الخدمات بالقطاعات والبلديات

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

"البلدية" تطلق استبيان لقياس مدى رضا الجمهور عن الخدمات بالقطاعات والبلديات

تزامناً مع تدشين الخطة الاستراتيجية المستدامة لوزارة البلدية والبيئة 2018 – 2022، أطلقت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بإدارة التخطيط والجودة أمس الأحد مبادرة بشأن تنفيذ الخطة تمثلت في استبيان قياس مدى رضا الجمهور عن الخدمات التي يتم تقديمها في البلديات. 

تأتي هذه المبادرة ضمن خطة زمنية أعدتها الإدارة لتنفيذ مسوح رضا العملاء لكافة القطاعات والبلديات التي تقدم خدماتها للجمهور، حيث تم البدء بعمل استقصاء رضا العملاء في قطاع التخطيط العمراني خلال شهر سبتمبر الماضي، واستكمالاً لخطة قياس رضا العملاء لعام 2018 . 

ويمكن للمراجع من خلال الاستقصاء تقييم أداء الموظفين وجودة تقديم الخدمة، حرصاً على تحقيق أعلى معدلات الرضا بين الجمهور، حيث يُعد قياس رضا العملاء من أبرز آليات تقييم ومتابعة تقديم الخدمات بالوزارة، اضافة إلي إنه خطوة أساسية لتحليل مواطن القوة والضعف في الأداء، فضلاً عن إنه يساهم ويساعد متخذي القرار في تحقيق الأهداف المنشودة ويوفر قاعدة بيانات متاحة لجميع المهتمين. 

وتنتهز إدارة التخطيط والجودة هذه الفرصة لتوجيه الشكر لعملاء البلديات لمساهمتهم في تنفيذ هذا الاستقصاء، كما تشكر كافة العاملين في البلديات وخاصة مراكز خدمة العملاء على ما قدموه من تعاون لإنجاح هذا العمل والارتقاء بخدمات الوزارة. 

جدير بالذكر أن الوزارة دشنت خلال الفترة الماضية الخطة الاستراتيجية المستدامة لوزارة البلدية والبيئة 2018-2022 . كما تم إطلاق برنامج التطبيق الإلكتروني عبر الهاتف المحمول "عون" كواحد من أهم الوسائل الإلكترونية الذكية لتوظيف التكنولوجيا في توفير خدماتها للجمهور في سهولة ويسر وتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة. وتتمحور أهداف الاستراتيجية بأداء قطاعات الوزارة المختلفة لخدمة الوطن والمواطن والمؤسسة وفق تخطيط استراتيجي وعمل حكومي في سياق أهداف وتوجهات إنمائية محددة وبناء القدرات على كافة الصعد.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : "البلدية" تطلق استبيان لقياس رضا الجمهور عن الخدمات بالقطاعات والبلديات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق