أخبار عاجلة


العرب القطرية : اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي تجتمع مع ممثلي المدارس الخاصة

العرب القطرية : اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي تجتمع مع ممثلي المدارس الخاصة
العرب القطرية : اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي تجتمع مع ممثلي المدارس الخاصة

اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي تجتمع مع ممثلي المدارس الخاصة

عقدت اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي اجتماعا اليوم، مع ممثلي المدارس الخاصة في دولة قطر، تم خلاله تعريفهم بفئات الجائزة والشروط العامة للتقديم، وكيفية تعبئة طلبات الترشح وإعداد الأدلة المطلوبة.

جاء الاجتماع في إطار جهود اللجنة للتعريف بجائزة التميز العلمي، وتوسيع دائرة المشاركة فيها من قبل المدارس الخاصة، لا سيما وأن جائزة المدرسة المتميزة يتم منحها لمدرستين إحداهما حكومية والأخرى خاصة، ولكل منهما مكافأة نقدية قدرها 100 ألف ريال قطري وشهادة تميز وميدالية ذهبية.

وتعتزم اللجنة تنظيم العديد من الفعاليات والورش التي تعرف طلبة المدارس الخاصة بفئات الجائزة، وتوعية أولياء الأمور بمتطلبات الترشح للجائزة وإعداد الملفات، وغير ذلك من الشروط والمعايير الخاصة بكل فئة.

يذكر أن اللجنة المنظمة بدأت تلقي طلبات الترشح للجائزة في دورتها الثانية عشرة بفئاتها المختلفة أمس الاثنين، ويستمر التقديم حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي تجتمع مع ممثلي المدارس الخاصة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : الأوقاف تطلق الدورة (19) لحساب زكاة الشركات
التالى العرب القطرية : سفير بيرو بالدوحة: زيارة سمو الأمير لبيرو تؤسس لشراكة مستقبلية في جميع المجالات