أخبار عاجلة


العرب القطرية : الأوقاف تطلق الدورة (19) لحساب زكاة الشركات

العرب القطرية : الأوقاف تطلق الدورة (19) لحساب زكاة الشركات
العرب القطرية : الأوقاف تطلق الدورة (19) لحساب زكاة الشركات

أطلقت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة بصندوق الزكاة، أعمال الدورة الـ(19) لحساب زكاة الشركات، التي تستغرق أربعة أيام، ويشارك بها 79 محاسبا ومدققا ومديرا ماليا يعملون لدى عدد من المؤسسات والشركات الوطنية.

وأوضح السيد محمد جابر البريدي رئيس قسم خدمات الزكاة بوزارة الأوقاف والمشرف على الدورة، في كلمة الافتتاح، أن برنامج الدورة يغطي الجانبين الشرعي والمحاسبي، بما يسهم بشكل فاعل في نشر الثقافة الزكوية بين القائمين على الحسابات المالية بالشركات.

وتضم الدورة محاضرة بعنوان "فقه الزكاة" يتم خلالها التطرق لمن تجب الزكاة في أموالهم ومن يستحقها شرعا، فضلا عن الأموال الزكوية، كما تركز الدورة التي يحاضر فيها الدكتور محمد عود الفزيع الأستاذ بجامعة الكويت، على ثلاثة محاور هي: مكونات دليل إجراءات احتساب زكاة الشركات، وربط الزكاة على الشركات، والأدوات الفنية المطلوبة لاحتساب الزكاة.
;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : الأوقاف تطلق الدورة (19) لحساب زكاة الشركات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العرب القطرية : جامعة قطر تطوِّر برنامجا تدريبيا حول مكافحة تمويل الإرهاب
التالى العرب القطرية : اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي تجتمع مع ممثلي المدارس الخاصة