العرب القطرية : قطر الخيرية تقدم مساعدات للأسر والطلبة اليمنيين في السودان

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قطر الخيرية تقدم مساعدات للأسر والطلبة اليمنيين في السودان

قدمت جمعية قطر الخيرية مساعدات للأسر والطلبة اليمنيين الذين اضطرتهم ظروف الأزمة المتواصلة في بلادهم إلى مغادرتها والإقامة في السودان منذ عدة سنوات.

وأوضحت الجمعية، في بيان صحفي اليوم، أن هذه المساعدات تمثلت في دفع الرسوم الدراسية لبعض الطلبة، وتقديم المعونات الغذائية والتي استفاد منها حوالي 3500 شخص خلال هذا العام.

وأشارت إلى أن بعض الطلبة عجزوا عن سداد رسوم الدراسة الجامعية، فتدخلت قطر الخيرية لضمان عدم توقفهم أو انقطاعهم عن الدراسة، وذلك في إطار جهودها التي تقدم في مجال التعليم ودعم طلبة العلم.

وذكرت أن المعونات الغذائية شملت 400 أسرة (تضم ألفي فرد) انتقلت للإقامة في السودان بسبب الأوضاع غير المستقرة في ، مشيرة إلى أن تلك المعونات شملت كميات من المواد الغذائية الأساسية.

يذكر أن هذا الدعم للأسر اليمنية المقيمة في السودان يأتي في إطار برامج المساعدات التي قدمتها قطر الخيرية لآلاف اليمنيين في كل من جيبوتي والصومال وكينيا في السنوات الأخيرة، بالتعاون مع شركائها من المنظمات الدولية والجهات المحلية.

;

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العرب القطرية : قطر الخيرية تقدم مساعدات للأسر والطلبة اليمنيين في السودان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب القطرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق