أحمد فتحي يُوضِّح سعادته بنجاح "3 أيام في الساحل"

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
- سارة عبدالستار

كشف الفنان أحمد فتحي عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية عن مسرحية "3 أيام في الساحل" التي يقوم ببطولتها الفنان محمد هنيدي ويتم عرضها الآن.وأعلن أحمد فتحي، خلال تصريح خاص له إلى "المغرب اليوم"، تعاقده على بطولة مسلسل "اللعبة" الذي يشارك في بطولته الفنان الكوميدي شيكو والفنان هشام ماجد، وقال: "المسلسل كوميدي وسيجعل المشاهدين لن يتوقّفوا عن الضحك طوال المشاهدة".

أقرأ أيضًا:حسن رداد ضيف شرف في فيلم الفنان أحمد فتحي "ساعة صفا"

مسلسل "اللعبة" من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب وأشرف على السيناريو فادي أبوالسعود، ويخرجه معتز التوني، وتم الانتهاء من كتابة 15 حلقة، كما تجرى كتابة الحلقات المتبقية لتسليمها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسرحية "3 أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبوعوف وسامية طرابلسي، حققت إيرادات وصلت إلى المليون في أول 3 أيام من عرضها على مسرح "كايرو شو" في مدينة 6 أكتوبر.

وقد يهمك أيضًا:محمد هنيدي يُشبّه مصارعه المفضّل تريبل إيتش ببطل لعبة فيديو

شبيه الفنان محمد هنيدي يشعل مواقع التواصل الأجتماعي

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أحمد فتحي يُوضِّح سعادته بنجاح "3 أيام في الساحل" في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق