محطات فنية مُميزة للفنانة "نيللي" في عيد ميلادها

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ـ محمد عمار

يرصد موقع "المغرب اليوم" خلال التقرير التالي على أهم المحطات الفنية للفنانة نيللي في عيد ميلادها، وكذلك أهم المُواقف التي تعرضت لها في الفن.

وأشتهرت نيللي بخفة الدم، وقدمت أدورًا مُتعددة في السينما كان أهمها "الاعتراف الأخير ،الوهم ، سيدتي الجميلة".

وقدمت مع الراحل فهمي عبد الحميد فوازير رمضان والتي أرتبطت به بعلاقة صداقة قوية، وعاشت حالة من الحزن الكبير على رحيله.

وكان الفنان الراحل صلاح جاهين يعتبرها فينوس الفن في ، وكان دائمًا يُعلق صورتها بحجم كبير في مكتبه بجوار صورة الفنانة سعاد حسني.

وتعرضت نيللي للضرب الحقيقي من الفنان الكبير محمود يس أثناء تصوير فيلم العذاب إمرأة في آخر مشاهد الفيلم ولم تكن تعلم أنَّها ستصفع بشكل حقيقي بعدما طلب مُخرج الفيلم أحمد يحيى الأندماج ولم تكن تعرف، وبكت بشده بعد 3 صفعات من الفنان الكبير محمود يس.

ومن أهم المواقف أيضًا التي حدث للفنانة الكبيرة نيللي هو طلب الفنان الهندي إميتابتشان اللقاء بها عند زيارته  الأولى لمصر في أوائل التسعينات من القرن الماضي لمُصافحتها.

واختفت الفنانة عن الأضواء تمامًا بعد رحيل شقيقتها الكبرى الفنانة فيروز حالة حزن شديدة

نيللي مازالت هي أيقونة الفن الإستعراضي في الفن المصري والعربي ومعها الفنان الكبير حسن عفيفي مُصمم استعراضاتها في الفوازير.

قد يهمك ايضا : رانيا محمود يس سعيدة بردود الفعل عن" نصيبي وقسمتك2"

ليلي علوي تحتفل بعيد ميلاد نيللي كريم

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محطات فنية مُميزة للفنانة "نيللي" في عيد ميلادها في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق