يوسف الجندي يُوجِّه رسالة غاضبة لقطاع الصحة في المغرب

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
وجدة- هناء أمهني

انفجر الممثل المغربي يوسف الجندي، غضبا بعد تعرّض ابنه لخطأ طبي بعد سقوطه في المدرسة، حيث كتب: "الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى، سقط ابني في المدرسة حمل على وجه السرعة إلى مستشفى يسمى فال دونفا بعد إجراء فحوص أكد الطبيب أن ابني زياد حالته لا تدعو للقلق وأنه (غير مقصح في إيديه)، كما قال هذا الطبيب الجاهل في مستشفى عبارة عن سوق للاتجار في صحة المواطنين".
وقال الجندي عبر صفحته على "فيسبوك": "المهم بعد مرور 3 أيام زرت أنا وابني المستشفى للكشف أكدوا لي أن حالته بخير وطلبوا مني العودة بعد يومين.. عدنا بعد يومين وقالوا إن حالته بخير. خرجت من هذه السوق المسماة مستشفى وقلبي غير مطمئن، أخذت ابني لطبيب مختص بعدما ناولته لكلشي ديال الراديو قال لي ابنك أصيب بكسر على مستوى المرفق".
وتابع قائلا: "قلت له لقد قالوا إن ابني (غير مقصح) أجابني شوف كلشي باين ف لكليشي. ولأن الكسر استوفى أسبوع يجب إجراء عملية على مستوى المرفق. (خطأ لطبيب جاهل في سوق يسمى مستشفى تسبب في إجراء عملية لابني)، الحمد لله العملية أجريت من طرف البروفيسور يسري بنجاح وها هو ابني دو 4 أعوام في عطلته المدرسية يده ملفوفة في الجبس لمدة 6 أسابيع".
وأضاف الممثل المغربي غاضبا: "الطبيب جاهل وغير مسؤول خطأ في التقدير، أحمد الله وأشكره على كل حال، أشكر البروفيسور يسري وأشكر كل من كان بجانبنا، وأقول للمختصين في الصحة إن لا صحة في المغرب وإن هناك أطباء همهم الوحيد هو المال"، واختتم كلامه بالقول "مستشفى فال دونفا عبارة عن سوق للاتجار في البشر.. دعيتكم لله".

قد يهمك ايضاهاجر كريكع ويوسف الجندي يتألقان في فيلم "ما كانش على البال"

يوسف الجندي من أبرز عشّاق القفطان المغربي

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يوسف الجندي يُوجِّه رسالة غاضبة لقطاع الصحة في المغرب في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق