المغرب اليوم: تعرف على أفضل 5 سيارات خطفت الأنظار في معرض لوس أنجلوس الدولي

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
لوس أنجلوس - المغرب اليوم

كشفت صحيفة "يو إس توداي" الأميركية، النقاب عن أبرز خمس سيارات شاركت في معرض مدينة لوس أنجلوس، المُقام من 30 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 9 ديسمبر/كانون الأول، في مركز لوس انجلوس للمؤتمرات، والذي يتيح اختيارات متعددة لسائقي السيارات من جميع الأطياف.

 وفي المعرض تتوفر سيارة "جيب جلادياتور" الجديدة والجاهزة لتحدي الطرقات الوعرة، فضلا عن الكثير من سيارات الدفع الرباعي التي تظهر الشكل الصندوقي الغير مألوف، ناهيك عن قوتها التي لا تتوقف، بالإضافة إلى السيارات الرياضية المثيرة للإعجاب لمحبي المغامرة.

وفيما يلي تعرض الصحيفة أفضل خمس سيارات لفتت نظرها :

سيارة جيب جلادياتور:

تتمتع هذه السيارة عند النظر إلى الداخل بكابينة مطابقة لكابينة سيارة الدفع الرباعي "رانجلر أنليميتد" ذات الأربعة أبواب، وسرير بيك أب مرفق، ويتوفر من الأسفل هيكل صغير متوسط الحجم، وفسحة أرضية بمساحة 11.1 بوصة، تساعدك على التمتع بالقيادة إلى أي مكان.

 ومن أهم المميزات لدى هذه السيارة هي القدرة على السير على الطرقات الوعرة، وستوفر مراكز قطع غيار "موبار فيات كرايسلر" المئات من الإكسسوارات الجاهزة عندما يتم طرح السيارة للبيع في أوائل عام 2019، كما تتمكن السيارة من السير في الماء بارتفاع 30 بوصة، واستيعاب حمولة تصل إلى 1600 رطل، و سحب ما يصل إلى 7650 رطل.

لينكولن افياتور:

تتمتع السيارة الجديدة بتصميم خلفي وأمامي جديد، كما أن الفئة الجديدة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة تعرض مجموعة هائلة من المفاجآت الهندسية والأدائية. وتتمتع السيارة بتصميمات داخلية مبتكرة وفاخرة ضمن مساحة واسعة تحتوي على صف ثالث من المقاعد عند الاحتياج فضلا عن الكثير من القدرات. وستصل السيارة لوكلاء البيع في النصف الأول من عام 2019.

كيا سول

يعد تصميم الجيل التالي من هذه السيارة الأيقونة، إحدى أصعب المهمات في صناعة السيارات، حيث أن العمل على إنتاج سيارة أكبر قليلا في الحجم لن يجدي نفعا، لذلك فكر الخبراء في تطوير تصميم الفئة الجديدة دون الابتعاد عن الفئة الأصلية، حيث يفكر الخبراء أن تحذو سيارة "سول" 2020 نفس الحذو، ووضع المصممون بعض اللمسات الأنيقة لإضفاء جمال على السيارة التي كانت قبل جيلين تهدف بشكل صارم إلى إثارة إعجاب العملاء بميزانيات محدودة، وأصبحت الآن بعد حدوث التغييرات أنيقة وممتعة.

وتتوفر ثلاثة فئات منها سيارة الأداء "جي تي"، وسيارة لعشاق المغامرة بالإضافة إلى الفئة الكهربائية.

بورش 911

تعد هذه السيارة واحدة من الرموز العالمية الحقيقية لصناعة السيارات، كما تتمتع بكل الميزات التي تجعل من ماركة بورش متفردة، بما في ذلك قوة سيارات السباق وقوة سحب دون الحاجة لمحرك ضخم يستهلك الكثير من الوقود، فضلا عن شاشة مركزية داخلية جديدة، ومحرك بقوة حصان أكبر.

هيونداي باليساد

ستصبح هذه السيارة الكبيرة ذات الدفع الرباعي، العلامة التجارية المميزة لشركة "هيونداي" عندما تُطرح للبيع في العام المقبل. حيث تتوفر الكثير من الابتكارات في السيارة الكبيرة ذات الثمانية ركاب، بما في ذلك نظام الأمان الذي يمنع الأطفال من الخروج من السيارة عند وجود حركة مرور خلفية.

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المغرب اليوم: تعرف على أفضل 5 سيارات خطفت الأنظار في معرض لوس أنجلوس الدولي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق