المغرب اليوم: تتويج "هوندا إنسايت" كأفضل سيارة خضراء لعام 2019

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
لندن ـ كاتيا حداد

فاز الجيل الثالث مِن سيارة "هوندا إنسايت"، الخميس بجائزة السيارة الخضراء لعام 2019، وجاءت إنسايت لأول مرة إلى الولايات المتحدة في عام 1999 في نفس الوقت تقريبا مع تويوتا بريوس.

وصممت إنسايت في وقت لاحق نموذجا ملتويا رغم عدم تبنيها من قبل المستهلكين، ويأتي الآن الجيل الأحدث الذي تم الاعتراف به "كجيل يمتلك متعة بالقيادة، وبراعة في التكنولوجيا، وكفاءة وقود مركزة والبالغة 52 ميلا لكل غالون"، وهذا وفقًا إلى صحيفة "جرين كار جورنال".

ومُنِحت السيارة جائزة السيارة الخضراء للعام في معرض لوس أنجلوس للسيارات، وتعدّ جائزة السيارة الخضراء جائزة كبرى بين شركات صناعة السيارات، وتذهب الجائزة إلى أولئك الذين يستطيعون إنشاء أكثر السيارات إثارة للاهتمام التي لا تلوث الهواء إلا بمعدل قليل من الوقود وتتسم بالكفاءة في استهلاك الوقود، كما يجب على الفائز تعزيز الأداء البيئي دون العبث بميزانيات المشترين المحتملين، أما بالنسبة إلى فئة سيارات الدفع الرباعي الفائزة بالجائزة الخضراء لهذا العام فكانت من نصيب ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV، وهي سيارة دفع رباعي مختلطة تعمل بالكهرباء، وكانت سيارة "جاغوار I-Pace" هي سيارة العام الفخمة الخضراء هي والتي اشتهرت بمظهرها المثير.

يقول رون كوغان وهو ناشر في صحيفة "جرين كار جورنال": "لقد كان الفائزون النهائيون لهذا العام في برنامج جوائز السيارات الخضراء الواسعة في لوس أنجلوس استثنائيين حقًا، مما يعكس التركيز المتزايد على صناعة السيارات على طرازات جديدة أكثر نظافة وكفاءة".

وقال راي ميكيسيوك، نائب مساعد رئيس شركة هوندا، إنها المرة الرابعة التي يتم فيها الاعتراف بهوندا في المسابقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المغرب اليوم: تتويج "هوندا إنسايت" كأفضل سيارة خضراء لعام 2019 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق