المغرب اليوم: طالب يسرق بيانات زملائه في أكاديمية "Ormiston Rivers" في إنجلترا

المغرب اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
لندن ـ كاتيا حداد

اعتذرت إحدى الأكاديميات في المملكة المتحدة، للآباء والتلاميذ، بعد أن قام أحد طلابها في السادسة عشرة من عمره، بتسجيل الدخول إلى جهاز كمبيوتر محمول خاص بأحد المعلمين في المدرسة وقام بنسخ البيانات الشخصية للتلاميذ ومشاركتها مع زملائه.

وحصل أحد المراهقين من طلاب أكاديمية أوريمستون ريفرز-Orymston Rivers، في منطقة برنهام أون كروش في إسكس بإنجلترا، على تفاصيل بيانات تلاميذ السنة 11 بعد استخدام جهاز كمبيوتر محمول خاص بأحد المعلمين في الاكاديمية.
وشارك الطالب المعلومات الشخصية بين زملائه في وقت سابق من هذا الشهر، وفقًا لما كشفته شبكة "بي بي سي".
وقالت أكاديمية أوريمستون ريفرز أنها اتخذت "إجراءً فوريًا" لاسترداد البيانات، وأضافت في بيان "حالما كشفت الاكاديمية الأمر اتخذت اجراءات فورية تماشيا مع سياسة الاكاديمية وتم احتواء الموقف بسرعة واستعادة البيانات."
وأوضحت "شرعنا على الفور في إجراء تحقيق في الحادث ، الذي أعقب المبادئ التوجيهية للحكومة ، ومنذ ذلك الحين قمنا بتنفيذ عدد من الإجراءات الداخلية الإضافية لتعزيز سياساتنا وعملياتنا الحالية من أجل منع تكرار ذلك مرة أخرى".
وتابعت الأكاديمية البريطانية "نكرس جهودنا من أجل أمن المعلومات وقد تم التعامل مع هذا الحادث بأقصى قدر من الجدية".
واختتمت الاكاديمية قولها مقدمة اعتذار لأولياء الأمور والتلاميذ قائلة "نود أن نعتذر عن هذا الحادث ونبلغ أولياء أمور لتلاميذ الصف الـ11 انه تم التعامل مع الأمر بجدية".

almaghribtoday
almaghribtoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المغرب اليوم: طالب يسرق بيانات زملائه في أكاديمية "Ormiston Rivers" في إنجلترا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المغرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المغرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق