أخبار عاجلة


فبراير.كوم : وفد من الكونغرس الأمريكي يزور الصحراء

فبراير.كوم : وفد من الكونغرس الأمريكي يزور الصحراء
فبراير.كوم : وفد من الكونغرس الأمريكي يزور الصحراء

وصل وفد من الكونغريس الأمريكي يتكون من ثمانية أعضاء، إلى مدينة الداخلة أمس الجمعة ليعمل على وضعية الواقع التنموي والاجتماعي والحقوقي بالمنطقة .

وعقد الوفد الأمريكي اجتماعا مع منتخبي وأعيان وشيوخ القبائل بالداخلة، بعد ان التقى مع رئيس الجهة وفعاليات من المجتمع المدني وجمعيات تابعة لجبهة بوليساريو

وتأتي هذه الزيارة على بعد أيام من زيارة أخرى مرتقبة لوفد من الممثلين للبعثات الدبلوماسية الغربية بالرباط لمدينة العيون، والذين سيحطون بها الرحال يوم 17 من الشهر الجاري.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الجهة، الخطاط ينجا، في كلمة افتتاحية، على الأهمية التي تكتسيها هذه الزيارة في ما يخص تمتين الروابط بين المغرب والولايات المتحدة، وكذا البحث عن سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين من خلال استكشاف فرص الاستثمار في هذه الجهة.

وفي نفس السياق، أكد أعضاء الوفد الأمريكي أن هذه الزيارة تشكل مناسبة سانحة أمام الفاعلين الاقتصاديين الأمريكيين للاطلاع عن قرب على فرص الاستثمار الممكنة بجهة الداخلة – وادي الذهب، وتعزيز الانفتاح على آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي، لاسيما في قطاعي الفلاحة والصيد البحري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : وفد من الكونغرس الأمريكي يزور الصحراء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق فبراير.كوم : حكاية مكفوفين مغاربة يرويها  » نور في الظلام » بعمان
التالى اخبارنا : رئيس الاتحاد الإفريقي يقرب "الكان" مجددا من المغرب بعد تصريحاته الصادمة للكاميرونيين