فبراير.كوم : مهرجان فيلم المرأة يحتفي برانيا فريد شوقي وهدى الريحاني

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سارة بوحافةمند 43 دقيقة ثقافة و فن

تعتزم إدارة مهرجان فيلم المرأة، المزمع تنظيمه خلال الفترة الممتدة مابين 24 و 29 شتنبير الجاري، بمدينة سلا، لتكريم  الممثلة المغربية هدى الريحاني، والفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، إضافة إلى المخرجة التونسية، سلمى بكار، والمنتجة البرازيلية سارة سيلفيرا.

وسيعرف المهرجان، خلال نسخته الـ12، والمنظم من طرف جمعية أبي رقراق، حضور السينما البرازيلية، كضيفة شرف  من خلال عرض أربعة أفلام روائية طويلة لأربع مخرجات برازيليات ، ويتعلق الأمربـ »بوندولار » لجوليا ميرات، و »الطرق الطيبة » لجوليانا رخوس وماركو ديترا، و »موتيم » لسندرا كوغيت و »العمل الجاد » لجوليانا رخوس وماركو ديترا، من إنتاج 2011.

هذا وسيعرف برنامج المهرجان ندوة صحفية حول »التحرش الجنسي بالمرأة في السينما »، وذلك تكريما للمجهودات السينمائيات العربيات، كما ستشكل فرصة للتناظر في موضوع العنف والتحرش الجنسي ضد المرأة العاملة في القطاع السمعي البصري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : مهرجان فيلم المرأة يحتفي برانيا فريد شوقي وهدى الريحاني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق