أخبار عاجلة


فبراير.كوم : المنتخب الوطني ينتصر على مالاوي ويبقي حظوظه كاملة للتأهل

فبراير.كوم : المنتخب الوطني ينتصر على مالاوي ويبقي حظوظه كاملة للتأهل
فبراير.كوم : المنتخب الوطني ينتصر على مالاوي ويبقي حظوظه كاملة للتأهل

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم، من الفوز على نظيره المالاوي، بثلاثة أهداف دون رد، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ثاني جولات دور المجموعات من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، المزمع إقامتها في الكاميرون.

ووقع حكيم زياش، في الدقيقة الثانية ، من المباراة  الهدف الأول في مرمى المالاوي، بعد أن انسل من بين المدافعين، وأسكن الكرة في الشباك .

في حين تمكن أشرف حكيمي، من تمرير الكرة  ليوسف النصيري، في الدقيقة 42، أسكنها هذا الأخير في مرمى المالاويين،  لينتهي الشوط  الأول من المباراة بفوز المنتخب الوطني.

وفي الدقيقة 78 من النصف الثاني من المباراة، تمكن يوسف النصيري، من توقيع الهدف الثالث في مرمى المالاوي.

وبهذا تمكن المنتخب المغربي، من السيطرة تامة، على الضيف المالاوي، طيلة المباراة ، وكان بإمكانه مضاعفة النتيجة، لولا الحظ والتسرع.

يشار، إلى أن المباراة الأولى عن هذه المجموعة، التي تضم أيضا منتخب جزر القمر، قد جمعت بين “أسود الأطلس” بمنتخب الكاميرون،  في العامصة الكاميرونية ياووندي، وانتهت لصالح هذا الأخير بهدف دون رد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : المنتخب الوطني ينتصر على مالاوي ويبقي حظوظه كاملة للتأهل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبارنا : عاصفة استوائية جديدة تهدد الولايات المتحدة
التالى اخبارنا : تغييرات غير مسبوقة في مناصب حساسة بالجيش المغربي