اخبارنا : عاصفة استوائية جديدة تهدد الولايات المتحدة

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

تستعيد العاصفة المدارية فلورنس قوتها على الأرجح لتتحول إلى إعصار ليل السبت فيما حذرت هيئات الأرصاد من أن العاصفة ستجلب رياحا قوية تهدد الحياة على الساحل الشرقي للولايات المتحدة قبل أن تصل إلى اليابسة في الأيام المقبلة.

وقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير ومقره كاليفورنيا إن العاصفة فلورنس تستجمع قوتها فوق المحيط الأطلسي على بعد 1340 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من برمودا اليوم السبت وتتحرك غربا بسرعة 11 كيلومترا في الساعة.

وذكرت هيئات الأرصاد أن العاصفة ستشتد سريعا غدا الأحد وتتحول بحلول يوم الاثنين إلى إعصار كبير يحمل رياحا بسرعة لا تقل عن 179 كيلومترا في الساعة.

وقال المركز الوطني للأعاصير إن مركز العاصفة سيتحرك بين برمودا وجزر الباهاما يومي الثلاثاء والأربعاء ويقترب من الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة يوم الخميس.

والمسار الدقيق للعاصفة غير مؤكد حتى اليوم السبت لكن المركز الوطني للأعاصير قال إن "خطر الأثر المباشر" يتزايد بين فلوريدا ونورث كارولاينا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : عاصفة استوائية جديدة تهدد الولايات المتحدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق