أخبار عاجلة


اخبارنا : يصور فيلماً ويغرق الجدران بالملصقات بحثاً عن فتاة التقى بها في القطار

اخبارنا : يصور فيلماً ويغرق الجدران بالملصقات بحثاً عن فتاة التقى بها في القطار
اخبارنا : يصور فيلماً ويغرق الجدران بالملصقات بحثاً عن فتاة التقى بها في القطار

 

تصدر شاب في التاسعة والعشرين من عمره عناوين الأخبار المحلية في الهند مؤخراً، وذلك بعدما بذلك جهوداً غير عادية للعثور على فتاة التقى بها في القطار.

يدّعي بيسواجيت بودر، من مدينة كالكوتا، بأنه وقع في حب فتاة تبادل معها نظرات الإعجاب أثناء رحلة له بالقطار في الثالث والعشرين من يوليو.

وبحسب بودر، فإن الفتاة استقلت القطار برفقة والديها، وجلست في المقعد المقابل له، حيث تبادلا نظرات الإعجاب لأكثر من ساعتين، ولكنهما لم يتمكنا من تبادل أرقام الهاتف بسبب وجود والدي الفتاة.

ومن هنا بدأ بودر رحلة البحث عن الفتاة حيث قام بإنتاج فيلم قصير نشره على موقع يوتيوب، وألصق 4000 ملصق تحتوي على صورته على جدران المدينة، على أمل أن تشاهدها الفتاة وتتواصل معه.

وحاول الشاب نسيان الفتاة، إلا أنه لم يستطع ذلك، واستمر في التفكير بها طوال الوقت وأمضى معظم أوقات فراغه في محاولة البحث عنها، إلى درجة أنه كان ينزل في نفس محطة القطار التي رآها آخر مرة فيها، كل يوم بعد العمل، ويرتدي نفس الملابس حتى يسهل عليها تذكره.

ولزيادة فرصه في العثور على الفتاة التي سلبت لبّه، قام الشاب بتصوير فيلم قصير مدته 7 دقائق يحكي قصة لقائهما في القطار. كما قام بودر بنشر آلاف الملصقات التي تحتوي على صورته ورقم هاتفه على مسافة تمتد لستة كيلومترات، وطلب من فتاة أحلامه الاتصال به فور مشاهدتها الصور.

يذكر بأن جهود بودر لم تُؤت أُكلها حتى الآن، ولكنه أكد على استمراره في البحث الحثيث عن فتاة أحلامه حتى يعثر عليها، وفق ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : يصور فيلماً ويغرق الجدران بالملصقات بحثاً عن فتاة التقى بها في القطار في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق فبراير.كوم : كفالة مالية تمتع فنان إماراتي اعتقل رفقة 30 مومس بالسراح الموقت
التالى اخبارنا : "الإتحاد الإشتراكي" يهدد باللجوء إلى القضاء ويعتبر مجانية التعليم خطا أحمرا وهذا قانون المالية الذي يريده