أخبار عاجلة


فبراير.كوم : كيت تواصل تألقها.. وميغان في الرتبة الثانية

فبراير.كوم : كيت تواصل تألقها.. وميغان في الرتبة الثانية
فبراير.كوم : كيت تواصل تألقها.. وميغان في الرتبة الثانية

توجت الدوقة كامبريدج كيت ميدلتون بلقب أكثر شخصية ملكية تأثيراً لهذا العام، على عكس الدوقة ساسكس ميغان ميركل، وذلك من خلال استفتاء للعضو الملكي لأكبر تأثير على عادات التسوق، وفقا لتقرير التجزئة السنوي في المملكة المتحدة الذي أعده موقع eBay.

وقد تجسدت جاذبية ملابس الحمل التي ارتدتها ميدلتون أثناء حملها، بالأمير لويس، في زيادة عمليات البحث على موقع eBay أكثر من أي عضو ملكي آخر على مدار العام الماضي.

وتفاقمت عمليات البحث عن معاطف الحمل المصممة بأكثر من 3 أضعاف في نوفمبر من عام 2017، وذلك عندما كانت كيت تنتظر قدوم طفلها الثالث.

وفي أبريل 2018، ازدادت عمليات البحث عن المصممة جيني باكهام ضعفي السنة المنصرمة عندما ظهرت كيت خارج جناح ليندو في مستشفى سانت ماري بفستان أحمر من توقيع باكهام، وذلك في أول ظهور للأمير لويس.

وعلى مدار العام، شهدت أزياء كيت المفضلة من تصميم جيني باكهام وألكسندر ماكوين وسيرافين زيادة بنسبة 20٪ في عمليات البحث عنها مقارنةً بالعام الماضي، مع ما يصل إلى 43 عملية بحث كل ساعة، وفق صحيفة Daily Mail البريطانية.

ومن جهة اخرى حصلت ميغان ميركل على المرتبة الثانية. وتلالا اسمها في علم الوضة و الاناقة ، بعد حفل زفافها في شهر مايو 2018، عندما تالقت بثوب جيفنشي الذي ارتدته في حفل زواجها من الأمير هاري مما زاد في عمليات البحث عن المصمم على موقع ebay بنسبة تفوق 60٪ ، لتصل إلى 55 عملية بحث في الساعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : كيت تواصل تألقها.. وميغان في الرتبة الثانية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبارنا : العثماني يشجّع رجال الأعمال الصينيين للاستثمار بالمغرب
التالى فبراير.كوم : منظمة الصحة العالمية: ربع المغاربة « كسلاء رياضيا »