اخبارنا : جماهير الريال تحرج رئيس النادي خلال تقديم المهاجم ماريانو

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

بعثت جماهير ريال مدريد، رسالة من النوع التهكمي لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، بعد الاكتفاء باستعادة اللاعب السابق ماريانو دياز، ليحمل قميص كريستيانو رونالدو رقم 7، عكس ما كانت تنتظره الجماهير، بتعويض الهداف الأسطوري باسم لامع في عالم الساحرة المستديرة.

وألقت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء، على الرسالة الساخرة التي أراد المشجعين إيصال للرئيس بيريز، أثناء تقديم دياز على أرضية ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في وقت لاحق من اليوم الجمعة، بلافتة مكتوب عليها بالإنكليزية “نيمار أو مبابي”، وهو ما فسرته صحيفة “الآس″ التي انفردت بالمقطع من زاوية خاصة بها، على أنه إشارة إلى عدم رضا بعض الجماهير على  العمل الصيفي بُرمته وليس العائد من ليون مقابل رسوم بلغت حوالي 30 مليون يورو.

 

ومع ذلك، استقبل الفتى المكسيكي الرسالة بصدر رَحب، بتمثيل المطلوب منه أمامهم على أكمل وجه، وكأنه لا يرى اللافتة الواضحة وضوح الشمس أمام عينيه. فقط قام بتبادل التحية مع المتفاعلين معه واستعراض مهاراته بمداعبة الكرة بالقرب من أسرته السعيدة بالحدث، وفي الأخير كما هو متُعارف عليه في طقوس تقديم اللاعبين الجُدد، أرسل لهم الكرات كهدايا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : جماهير الريال تحرج رئيس النادي خلال تقديم المهاجم ماريانو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق