أخبار عاجلة


فبراير.كوم : « عريضة جماعية » لإسقاط رئيس جماعة الكارة

فبراير.كوم : « عريضة جماعية » لإسقاط رئيس جماعة الكارة
فبراير.كوم : « عريضة جماعية » لإسقاط رئيس جماعة الكارة

توصل موقع « فبراير. كوم » بملتمس موقع من قبل 22 عضو يطالبون فيه بإقالة محمد مكرم رئيس المجلس الجماعي للكارة بإقليم برشيد و المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة وذلك تطبيقا للمادة 70 من القانون التنظيمي للجماعات المحلية.

الملتمس يضم 22 عضو من أصل 27 وعلم الموقع أن أعضاء آخرين سينضمون لهذه الحركة المنتفضة ضد الرئيس مكرم، حيث تضم أعضاء من الأغلبية فيهم نواب للرئيس و رؤساء لجان و كاتب المجلس و أعضاء من المعارضة.

ويتعلق الأمر بأسماء العضوات والأعضاء الجماعيين الذين لبوا نداء الحركة التصحيحية ووقعوا بذلك على ملتمس العزل ، وسنأتي على ذكرهم حسب أولوية المناصب المسندة إليهم : – النائب الأول للرئيس : عبد القادر عبدالحكيم . – النائب الثاني للرئيس : رشيد البودي . – النائب الثالث للرئيس : علي علول . – النائب الرابع للرئيس : عبدالرزاق خنير . – النائبة الخامسة للرئيس : خديجة الجعفري . – النائبة السادسة للرئيس : حسناء شرف . – كاتب المجلس : محمد زايد . – نائب الكاتب : حميد صميم . – رئيس لجنة المالية : عبدالحق التازي . – رئيس لجنة المرافق العمومية : عزيز زكرياء . – رئيس لجنة الرياضة و الإستقبالات : زهير نورالدين . – رئيسة لجنة التعمير : رقية نبيل . – نائب رئيس لجنة المالية : رضوان الداودي . – المستشار الجماعي : عمر فقيهي . – المستشار الجماعي : أحمد عمار . – المستشار الجماعي : عبدالحق حجاجي . – المستشار الجماعي : عبدالرزاق بوزيان . – المستشار الجماعي : هشام بوزيان . – المستشار الجماعي : محمد فنون . – المستشار الجماعي : أحمد الغلاوي . – المستشار الجماعي : محمد فرجية . – المستشارة الجماعية : نبوية بوكطابة .

أما عن الأعضاء الجماعيين الذين رفضوا أو لا يزالون يترددون عن التوقيع فعددهم 5 وهم على التوالي : – الرئيس : محمد مكرم . – المستشار الجماعي : عيار رحال . – المستشار الجماعي : محمد صلحان . – المستشار الجماعي : أنوار المباركي . – المستشار الجماعي : محمد الجوهاري .

هذا ويعيش الرئيس مكرم المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة لحظات صعبة بعد أن صار كرسي الرئاسة في كف عفريت، الشيء الذي جعله يستنجد بصديقه في الحزب عبد الرحيم الكميلي من أجل مساعدته في التأثير على بعض الأعضاء، وذلك كرد للجميل لمكرم الذي أصبح طبالا محترفا للكميلي ،فلا يمر أي حوار مع أي موقع إعلامي إلا و انهال على رئيس المجلس الجماعي لبرشيد بالشكر المبالغ فيه.

وللإشارة فالرئيس مكرم لا زال يتابع لدى القضاء بتهمة تبديد أموال عمومية منذ أن كان رئيسا لجماعة الكارة عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : « عريضة جماعية » لإسقاط رئيس جماعة الكارة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اخبارنا : تغييرات غير مسبوقة في مناصب حساسة بالجيش المغربي