أخبار عاجلة


اخبارنا : ليستر سيتي يضم لاعبين في آخر لحظات الميركاتو الصيفي

اخبارنا : ليستر سيتي يضم لاعبين في آخر لحظات الميركاتو الصيفي
اخبارنا : ليستر سيتي يضم لاعبين في آخر لحظات الميركاتو الصيفي

 

عزز ليستر سيتي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خط دفاعه بالتعاقد مع تشالار سويونجو وفيليب بينكوفيتش قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في انجلترا اليوم الخميس.

وأكمل سويونجو، الذي خاض 15 مباراة دولية مع تركيا، انتقاله من فرايبورج بعد التوقيع على عقد يمتد خمس سنوات.

وذكرت وسائل اعلام بريطانية أن ليستر دفع نحو 19 مليون جنيه استرليني (24.4 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ عمره 22 عاما والذي خاض 30 مباراة مع فرايبورج الموسم الماضي. وأنهى فرايبورج الموسم بالمركز 15 بدوري الدرجة الأولى الألماني.

كما ضم ليستر المدافع الكرواتي بينكوفيتش من دينامو زغرب بعقد لخمس سنوات مقابل نحو 13 مليون جنيه إسترليني بحسب تقارير بريطانية.

وتألق بينكوفيتش (21 عاما) خلال موسم 2017-2018 مع زغرب حيث خاض 30 مباراة في كل المسابقات وساعد ناديه على إحراز لقب الدوري الكرواتي.

وقال كلود بويل مدرب ليستر لموقع النادي "فيليب لاعب شاب رائع ويملك الطموح للتطور بشكل أكبر في ليستر. لقد ساعد دينامو زغرب في آخر ثلاث سنوات".

وبذلك انضم سبعة لاعبين إلى ليستر في فترة الانتقالات الصيفية بعد جوني إيفانز وجيمس ماديسون وريكاردو بيريرا وداني وارد ورشيد غزال.

وسيخوض ليستر المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز أمام مانشستر يونايتد اليوم الجمعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : ليستر سيتي يضم لاعبين في آخر لحظات الميركاتو الصيفي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مغرس : سيارة تقتل امرأة بتطوان
التالى اخبارنا : تسجيل تسع حالات إصابة جديدة بإيبولا بالكونغو الديموقراطية