اخبارنا : موعد جديد لمباراة الوداد وأهلي طرابلس الليبي

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

 قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إجراء مباراة الوداد وأهلي طرابلس الليبي، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية، بعد غد السبت بدلًا من يوم غد. 

وستقام المباراة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .

و أعلن نادي أهلي طرابلس في وقت سابق اليوم تأجيل مباراة الوداد ، والتي كان من المقرر إقامتها غد الجمعة، بسبب إلغاء حجوزات الطائرة، بعد التأخر في إصدار تأشيرة دخول الفريق للأراضي المغربية. 

وفي حديث له مع "الأناضول"، قال علي الأسود، نائب رئيس الأهلي، إن "الاتحاد العربي بذل مجهودات كبيرة لحل أزمة التنقل للمغرب، وحاول الحصول على طائرة خاصة تقل الفريق من تونس، لكن المحاولات لم تتكلل بالنجاح". 

وأكد أن " المشكلة تتمثل في تأشيرة الدخول للأراضي المغربية، بسبب تأخر السفارة المغربية في منح التأشيرة لأعضاء الفريق حيث تم حجز طائرة الخطوط الجوية المغربية، ليوم الثلاثاء الماضي، مما أدى إلى تأجيل السفر عبر هذه الرحلة". 

وأضاف أن " الفرق الليبية أصبحت تعاني من مشاكل حقيقة، بخصوص التأشيرة، بل حتى المنتخبات الليبية، حرمت من المشاركة في دوريات قارية بسبب هذا العائق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : موعد جديد لمباراة الوداد وأهلي طرابلس الليبي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق