اخبارنا : رائحة كريهة تجتاح الوجهة السياحية الأولى للمغاربة في الصيف

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

عاشت مدينة مارتيل ،  ليلة أمس الاربعاء، على وقع رائحة كريهة أزكمت أنوف الساكنة وزوارها في فصل الصيف ، حيث تحدثت مصادر محلية، لجريدة "أخبارنا"، على أن الرائحة اجتاحت المدينة الساحلية بأكملها .

وعبرت فعاليات محلية، على أنه عيب و عار أن تجتاح رائحة الموت كما سماها البعض مدينة تعد القبلة الاولى للمغاربة في فصل الصيف .

وتعاني الاحياء السكنية المجاورة لواد الديزة ، الذي يعد مصبا لمياه الصرف الصحّي القادمة من مختلف أنحاء تطوان والنواحي ،  (تعاني) من الروائح الكريهة و انتشار الحشرات و الجراثيم، خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف .

وعلاقة بالموضوع، أصدرت أن المحكمة الإدارية بالرباط ، مؤخرا ، أمرا باجراء معاينة أنابيب الصرف الصحي التي تصب في الواد عبر مفوض قضائي، وذلك بعد تقدم المحامي "الياس شارية" بدعوى قضائية ضد شركة "أمانديس"، بينما تقدمت حوالي 20 جمعية تمثل المجتمع المدني بمارتيل، بشكاية لدى الوكيل العام للملك بتطوان ضد نفس الشركة .

و شهدت منطقة تطوان في الايام القليلة الماضية توافد أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف مناطق المغرب من أجل قضاء عطلة الصيف بالمدن الساحلية القريبة خاصة مارتيل التي تمتاز بإمكانيات سياحية لكنها في نفس الوقت تشهد اكتظاظا كبيرا و التهابا في الأسعار، تنضاف اليها مشكلة الروائح الكريهة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : رائحة كريهة تجتاح الوجهة السياحية الأولى للمغاربة في الصيف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق