أخبار عاجلة
بوابتي : توغل جديد للجيش الوطني في كتاف صعدة -


فبراير.كوم : منتج فيلم « الفتنة » المسيء للرسول(ص) متأثر بصوت الآذان في الحسيمة

فبراير.كوم : منتج فيلم « الفتنة » المسيء للرسول(ص) متأثر بصوت الآذان في الحسيمة
فبراير.كوم : منتج فيلم « الفتنة » المسيء للرسول(ص) متأثر بصوت الآذان في الحسيمة

شارك أرنود فان دورن، فاروق منصور بعد إسلامه، منتج فيلم “الفتنة”، الذي أثار الجدل وجر عليه غضب مسلمي العالم، فيديو يوثق لحظة الآذان باحدى أحياء مدينة الحسيمة، حيث حل فان دورون لقضاء جزء من عطلته بالمغرب.

وعمل أرنود «47 عاما»  العضو البارز في البرلمان الهولندي والمجلس البلدي لمدينة لاهاي ممثلا عن حزب الحرية الذي يتزعمه اليميني المتطرف خيرت فيلدرز .

وقد أثار العديد من ردود الأفعال حيث عرف العالم اٌسلامي احتجاجات في كل ربوعه دفاعا عن نبي الاسلام، وتجاوزت الاحتجاجات المسلمين لينتصر المسيحيون والمثقفون ومن يرفعون لواء التسامح ويقفون ضد ازدراء الأديان أمام العمل المشين الذي قام به أرنادو.

إلا أنه فاجئ الجميع بإعلان إسلامه، فقد ذكرت صحيفة التلغراف الهولندية واسعة الأنتشار فى هولندا على موقعها الألكترونى، أعلان أرناود فان دورن  » Arnoud van Doorn » إسلامه وكتب تغريدة عبر تويتر ينطق فيها بالشهادتين وباللغة العربية، كما أكد للجزيرة نت خبر إسلامه لينتشر الخبر انتشار النار في الهشيم عبر الصحف اليومية الهولندية والمواقع الاليكترونية وتناولته حتى الصحافة البلجيكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : منتج فيلم « الفتنة » المسيء للرسول(ص) متأثر بصوت الآذان في الحسيمة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبارنا : داعشية مغربية الأصل تصبح أصغر مواطنة يصدر ضدها الحكم بالمؤبد في بريطانيا
التالى اخبارنا : السعودية تطرد سفير كندا وتستدعي سفيرها للتشاور .. التفاصيل