اخبارنا : أم من وجدة: ابني المعاق تعرض للتعنيف والإغتصاب بمخيم بسلا (تفاصيل صادمة)

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

 

أخبارنا المغربية ـ محمد اسليم

ظهرت إحدى الأمهات الوجديات على شريط فيديو وهي تناشد الملك محمد السادس، وكافة المسؤولين، والحقوقيين لمساندتها لكي ينال مغتصب ابنها أقصى العقوبات، بعد أن أكدت في ذات الفيديو على موقع اليوتيوب أنها سلمت إبنها المعاق ـ الذي ظهر برفقتها في التسجيل ـ وهو بالمناسبة من ذوي الإحتياجات الخاصة وسبق له أن خضع لعمليتين جراحيتين على مستوى القلب، لمركز محمد السادس في مدينة وجدة للاستفادة من المخيم الصيفي التابع له، والمنظم في مدينة سلا بين 22 و28 يوليوز الماضي.

وكشفت الأم أنها فوجئت بعد عودة ابنها إلى مدينة وجدة بأن سلوكه أصبح مضطربا، إذ ظل يصرخ طوال الليل، قبل أن تكتشف ما حدث. وتابعت الأم ذاتها أن ابنها كشف لها تعرضه للتعنيف، والاغتصاب من طرف أحد المؤطرين، ما دفعها إلى الذهاب به إلى الأطباء، الذين أكدوا ما صرح به الطفل، حسب قولها.

هذا ولجأت الأم المتضررة رفقة ابنها لإدارة المركز بوجدة، مطالبة بالتحقيق فيما أصاب ابنها، إلا أنه لم يتم القيام بأي إجراء في هذا الإتجاه حسب تصريحها، ما دفعها للجوء للفيديو والتوجه عبره للمسؤولين وللرأي العام.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : أم من وجدة: ابني المعاق تعرض للتعنيف والإغتصاب بمخيم بسلا (تفاصيل صادمة) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق