اخبارنا : جمال بلماضي يتولى تدريب المنتخب الجزائري

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن اختيار جمال بلماضي كمدرب جديد للمنتخب الجزائري بعد التوصل الى اتفاق بينه وبين رئيس الاتحادي خير الدين زطشي. 

وسيوقع جمال بلماضي، الذي يخلف رابح ماجر، على عقد في "القريب العاجل" مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى غاية كأس العالم لكرة القدم 2022 المزمع تنظيمها بقطر، وفق ما جاء في بيان للاتحاد الجزائري بثه على موقعه على الانترنيت. 

وللإشارة فإن جمال بلماضي كان يتولى تدريب نادي الدحيل بطل الدوري القطري، قبل أن يستقيل من هذا المنصب في شهر يوليوز الماضي "لأسباب شخصية". 

وتوج بلماضي، اللاعب السابق لأولمبيك مرسيليا ومانشستر سيتي، مع نادي الدحيل بثنائية اللقب والكأس دون تلقي أية هزيمة فضلا عن التأهل إلى ربع نهائي رابطة أبطال آسيا للموسم الماضي ليترك مكانه للتونسي نبيل معلول الذي قاد منتخب تونس خلال كأس العالم 2018 بروسيا. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : جمال بلماضي يتولى تدريب المنتخب الجزائري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق