اخبارنا : بعد العلالي : فنان كبير و منتج مشهور يقاضيان " الجوادي " و " أخبارنا " تنفرد بكشف تفاصيل استدعائه من قبل الشرطة القضائية

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع " أخبارنا " وفق مصادر مطلعة جدا، أن الشرطة القضائية بالبيضاء استمعت أمس الثلاثاء ولمدة 8 ساعات متواصلة، للفنان الكوميدي فتاح الجوادي، على خلفية شكاية تقدم بها ضده المنشط التلفزيوني رشيد العلالي، اتهمه خلالها بسبه و قذف وصوف قبيحة جدا، مع تهديده بشكل مباشر عبر رسائل صوتية " واتساب "، بعد أن طالبه باستضافته عبر برنامجه " رشيد شو ".

وعلى الرغم من أن العلالي قام باستضافته أكثر من مرة عبر " رشيد شو "، إلا أن الجوادي طالب العلالي باستضافته مرة أخرى بداية الموسم المقبل، قبل أن ينهال عليه بصنوف عديدة من الشتائم والسباب بكلمات نابية، لا يسمح المقام بعرضها، مع تهديده بشكل مباشر، بعد امتناع العلالي عن الرد على رسائله الصوتية.

الجديد في قضية الجوادي التي " حماضت بزاف "، هو أن فنانا كوميديا كبيرا، كان له الفضل في ظهور اسم " فتاح "، يعتزم هو الآخر تقديم شكاية أخرى ضده يوم غد الخميس، بعد أن استهدفه برسائل مشابه، و الطريق ذاته سيسلكه منتج مشهور بالمغرب، توصل بدوره برسائل تتضمن تهديدات خطيرة جدا من فتاح، بعد أن امتنع عن إستدعائه للمشاركة في عمل فني، يشرف على إدارته.

وجاء في الرسالة الصوتية التي بعث بها فتاح لـ " العلالي " : وقتاش غدي تبدى تسجل الحلقات ديال البرنامج ديالك … رشيد بغيت ندوز معاك حيث البرنامج ديالك عندو نسب مشاهدة عالية، و ان مبغيتش ندوز مع البرامج الآخرين مقموعين … أنت أكبر ولد .. دوزتي فلان و فلانة شحال من مرة .. والله ونشدك حتى … بلاتي غير يفوت العيد و الله حتى نجي لـ .. وخا تكون في … "

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : بعد العلالي : فنان كبير و منتج مشهور يقاضيان " الجوادي " و " أخبارنا " تنفرد بكشف تفاصيل استدعائه من قبل الشرطة القضائية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق