اخبارنا : من ضمنهم مسؤول بارز...القبض على شابة تستدرج ضحاياها من أصحاب السيارات الفارهة وتسرق ما بحوزتهم

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

.

أخبارنا المغربية:أبو فراس

أوقفت المصالح الأمنية المختصة بمدينة الرباط، شابة في عقدها الثالث تستدرج ضحاياها من أصحاب السيارات، وتقوم بسرقة ما بحوزتهم.

وحسب يومية "المساء"، التي أوردت الخبر في عددها ليوم الأربعاء فاتح غشت من السنة الجارية، فقد تم اعتقال المتهمة وهي بصدد الإيقاع بضحية أخرى.

وأضافت اليومية، أن المصالح الأمنية توصلت بالعديد من الشكايات في الموضوع، تضم نفس الأوصاف المتعلقة بالموقوفة.

وكانت المشتبه فيها، تركز في عملية اختيار ضحاياها على أصحاب السيارات المتقدمين في السن، حيث تقوم بسرقة ما بحوزتهم في غفلة منهم بعد استدراجهم من شوارع مدينة الرباط.

هذا، وقالت الجريدة إن من ضحايا المعتقلة، مسؤول بارز بالعاصمة الإدارية للمملكة اضطر إلى تقديم شكاية بعد سرقة هاتفه النقال، الذي يضم مجموعة من الصور وأرقام الهواتف.

وربط المسؤول البارز في شكايته المقدمة للأمن، صعود المعتقلة إلى سيارته بتقديم خدمة إنسانية لها (المعتقلة) لنقلها إلى وجهتها في غياب وسائل النقل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : من ضمنهم مسؤول بارز...القبض على شابة تستدرج ضحاياها من أصحاب السيارات الفارهة وتسرق ما بحوزتهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق