فبراير.كوم : « سنطرال دانون » تواصل حملتها التواصلية سعيا لـ »إقناع المقاطعين »

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تلبية لمتطلبات زبنائها، قررت شركة « سنطرال دانون » تنظيم حوارات تواصلية بمراكش، الدار البيضاء، طنجة، مكناس ومدينة أخرى من اختيار الزبناء.

وقال منشور على الصفحة الرسمية للشركة « إيلا كاتظنوأنه خاص نقصو الثمن، نحسنو من نوعية منتوجاتنا وأشياء أخرى… انظموا لينا في اللقاءات التشاورية، المنصة الرقمية والفايس بوك باش تعبرو على رأيكم بكل حرية و نتوصلو إلى حل يرضي الجميع ».

وأعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دانون، إيمانويل فابر،  في وقت سابق، عن تعيين كورين بازينا لدي ديديير لامبلين ، الرئيس التنفيذي لشركة سينترال دانون.

وسيتولى هذا الشخص مهمة مرافقة فريق سنترال دانون لوضع الاستراتيجية الجديدة للشركة ، والتي استهدفتها حملة المقاطعة منذ بضعة أشهر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دانون في شريط فيديو بث على الشبكات الاجتماعية » »قررت تعيين كورين بازينا ، الأسبوع المقبل ، لديدييه لامبلين ، لمساعدتنا في تنظيم المشاورات التي التزمت بها بما يجب أن يكون الثمن عادلاً وسعر عادل ، مما يجعل من الممكن الوصول إلى سعر الحليب الطازج المبستر المركزي في المغرب وفي نفس الوقت يحمي دخل الفلاحين « .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : « سنطرال دانون » تواصل حملتها التواصلية سعيا لـ »إقناع المقاطعين » في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق