أطباء الأسنان ينظمون إلى التجار، و يدعون إلى "مسيرة الغضب" في مواجهة الفوترة الإلكترونية

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

 تعتزم الفيدرالية الوطنية لنقابات أطباء الأسنان بالقطاع الحر بالمغرب تنظيم "مسيرة الغضب" بالرباط يوم الإثنين 11 فبراير، إلى جانب خوض إضراب وطني شامل عن العمل خلال نفس اليوم.

و أكد رئيس لجنة التواصل بفيدرالية أطباء الأسنان، محمد مشرق خلال ندوة صحافية عقدتها الفيدرالية مساء أمس بالدار البيضاء، أن أطباء الأسنان بالقطاع الحر يرفضون الإجراء ات الضريبية الجديدة المتضمنة في قانون المالية لسنة 2019، خصوصا ما يتعلق باقتطاع ضرائب الدخل على الكراء وتسليمها لمديرية الضرائب، كما يرفضون الفوترة الإليكترونية، على اعتبار أن مهنة الطب مهنة غير تجارية بل خدماتية، على حد قوله.

و تابع المتحدث إنه من غير المقبول، ألا يتمتع طبيب الأسنان بالتغطية الصحية، داعيا إلى ضرورة تسريع وتيرة التشاور حول النصوص التطبيقية للقانونين 98ـ15 و99ـ15 المتعلقين بالتغطية الصحية والتقاعد، وذلك من خلال اعتماد الدخل الجزافي المقترح من طرف المهنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أطباء الأسنان ينظمون إلى التجار، و يدعون إلى "مسيرة الغضب" في مواجهة الفوترة الإلكترونية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق