"فبلادي ظلموني" تغزو مسيرة الأساتذة المحتجين وتضارب الأنباء حول نجاح الإضراب

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

أخبارنا المغربية:الرباط

غزت "فبلادي ظلموني" أغنية مشجعي فريق "الرجاء البيضاوي" التي انتشرت في بقاع العالم، (غزت) المسيرة الإحتجاجية للأساتذة المضربين، اليوم الخميس 3 يناير الجاري بمدينة الرباط، على هامش الإضراب الوطني الذي دعت له 3 مركزيات نقابية.

وبجانب الأغنية المذكورة، صدحت حناجر المحتجين في الوقفة التي انطلقت من مديرية الموارد البشرية واتجهت صوب وزارة الوظيفة العمومية بشعارات وُصفت بالقوية تنتقد الأداء الحكومي، وتطالب حكومة "العثماني" بحل مشاكل التعليم العالقة وعدم تسييسها.

هذا، وفي وقت قالت فيه النقابات الداعية إلى الإضراب، إن الأخير شل قطاع التعليم على المستوى الوطني وحقق نجاحا كبيرا، ارتفعت أصوات أخرى معلنة عن نجاح نسبي له فقط(الإضراب).

وكشفت مصادر مأذونة لموقع "أخبارنا"، أن الإضراب نجح نسبيا في شل مجموعة من المدارس، خصوصا على مستوى المدن الكبيرة.

وأضافت ذات المصادر في تصريحاتها للموقع، أن المدن الصغيرة والقرى والمداشر النائية، لم تتجاوز بها نسبة الإضراب 35 إلى 40 بالمائة.

في حين أكدت مصادر أخرى للموقع، أن الإضراب لم يعرف النجاح المأمول منه، وأحالت على التقارير الشبه الرسمية التي حررتها السلطات المعنية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع "فبلادي ظلموني" تغزو مسيرة الأساتذة المحتجين وتضارب الأنباء حول نجاح الإضراب في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق