وأخيرا : قناة تركية تعلن عن الحلقة الأخيرة لمسلسل "سامحيني" (فيديو)

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

أخبار سارة للبعض ومحزنة للبعض الآخر، تلك التي أعلنت عنها قناة "ستار تيفي" التركية  التي تعرض مسلسل "Beni Affet" الشهير بـ "ساميحيني"، بعد أن أكدت تصويرها للحلقة الأخيرة من المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة عالية جدا بالمغرب طوال ثماني مواسم من العرض. 

واتسم هذا المسلسل التركي، بأحداث مشوقة، تراوحت بين الدراما في كثير من مشاهده، والفرح  في لحظات أخرى، غلب عليها أسلوب "الإثارة" بفعل حبكته التي جعلت الملايين من المشاهدين المغاربة يواظبون على مشاهدة حلقاته بشغف كبير.

في المقابل، أبدت شريحة كبيرة من المغاربة رفضها عرض مسلسلات " أجنبية " من هذا القبيل، مطالبة بمنح نفس الحيز من الإهتمام للأعمال المغربية،  التي من شأنها أن تنتشل عدد كبيرا من الفنانين المغاربة من براثن "البطالة"، سيما بعد عرف  أن المنتوج المغربي تطورا ملحوظا، استطاع أن ينافس مدارس رائدة في عوالم الدراما.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وأخيرا : قناة تركية تعلن عن الحلقة الأخيرة لمسلسل "سامحيني" (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق