فبراير.كوم : صور.. تأخر القطار يثير احتجاج مسافرين بمحطة « بوسكورة »

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد لعـــــرجمند 23 دقيقة نبض المجتمع

توقفت حركة سير القطارات بمحطة القطار بوسكورة، صباح اليوم الإثنين، وذلك بسبب احتجاج المسافرين من أبناء ساكنة المنطقة الذين رفعوا عددا من المطالب إلى إدارة السكك الحديدية .

 

وأوضح مصدر مطلع  أن القطار غير قادر على استيعاب الأعداد الكبيرة من المسافرين خاصة الطلبة والموظفين والعاملين بالمدينة، مما دفعهم إلى عرقلة القطار إلى حين إيجاد حل دائم بزيادة المقطورات وفرض توقف قطارات أخرى بالمحطة وخاصة القطار القادم من بوسكورة.

 

ومن جهته، قال المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الإثنين 03 دجنبر 2018، حوالي الساعة السابعة والنصف صباحا، قام بعض المسافرين باعتراض انطلاق القطار بمحطة بوسكورة عبر النزول إلى السكة واحتلالها وبالتالي عرقلة سير جميع القطارات القادمة إلى محطة الدار البيضاء المسافرين صباح هذا اليوم.

 

وأضاف مكتب الخليغ في بلاغ له مؤكدا أنه « رغم قدوم قطار آخر على الساعة الثامنة و الربع بمقاعد شاغرة لم يتم إخلاء السكة إلا حوالي الساعة عشرة وعشر دقائق بعد تدخل السلطات. »

كما استنكر المصدر ذاته  » مثل هذه التصرفات، متقدما بإعتذار لكل « زبنائه الكرام عن الإزعاج الناتج عن هاته العرقلة ».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : صور.. تأخر القطار يثير احتجاج مسافرين بمحطة « بوسكورة » في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق