فبراير.كوم : أطباء مستشفى الرازي للطب النفسي يرفضون استقبال المرضى

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
رضوان بلمجدول مند 12 دقيقة نبض المجتمع

رفضت  بعض الأطر الطبية استقبال بعض المواطنين بمستشفى الرازي للطب النفسي، والذين يعانون من اضطرابات نفسية بالرغم من أنهم يتوفرون على شواهد طبية وإدارية.

وكشفت مصادر من داخل المستشفى أن السبب يعود لكون المستشفى يعرف اكتظاظا هذه الأيام.

وأكد أحد الأطر بالمستشفى الرازي، أن مرضى مستشفى الرازي للطب النفسي يعانون الحيف، وأن طبيبا بالمستشفى يرفض فحص المرضى الذين انتظروا الموعد بعد مرور أكثر من شهر و هم الآن بدون وصفة دوائية، و لا يمكنهم شراء الأدوية ولا أخذها من صيدلية المستشفى وبالتالي فهم يعانون دون دواء.

وأضاف المتحدث ذاته، أن مريضا آخر من مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد يعاني من مرض صدري تم توجيهه على وجه الاستعجال إلى مستشفى الحسن التاني بسطات، من أجل التحاليل للتأكد من كونه لا يعاني من داء السل، ترفض طبيبة مختصة في الأمراض الصدرية رؤيته وفحصه لأسباب لا يعلمها إلا هي، علما أن طبيبة المستشفى الإقليمي ببرشيد في عطلة.

واستكر مصدرنا، وهوناشط  نقابي وجمعوي، الحيف و »الحكرة » التي يتعرض لها مرضى الطب النفسي ببرشيد قائلا « فاللهم إن هدا منكر ». لذا، يضيف « على الجميع ان يتحمل مسؤوليته من وزير الصحة حتى المدير ».

يشار انه في بداية الأسبوع الجاري توفي نزيل بمستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد يبلغ من العمر 43 سنة، وكان الهالك قد تم إيداعه منذ حوالي سنة بقسم « ابو جعفر » بذات المؤسسة الصحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : أطباء مستشفى الرازي للطب النفسي يرفضون استقبال المرضى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق