اخبارنا : اتهامات بتورط جهاز رسمي مع تاجر مخدرات كبير بهذه المدينة ومطالب بتدخل "الحموشي" و"عبد النباوي"

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أخبارنا المغربية:الدار البيضاء

علمت الجريدة من مصادر مسؤولة، أن السلطات الأمنية بالدار البيضاء توصلت بسيل من الشكايات الشفوية والكتابية، بخصوص طريقة تعامل جهاز تابع للسلطة القضائية مع المدانين والمتابعين على خلفية قضايا الإتجار بالمخدرات .

هذا وذكرت ذات المصادر أن قاطني بعض المناطق، بما فيها "لاجيروند" و"المقاومة" وشارع "الزرقطوني" و"عين الذئاب" و"بوركون" و "المعاريف" و"التوين سانتر" وشارع "بئر انزران" و"كاليفورنيا" و"بوسكورة"، سبق وأن قدموا شكايات في حق تاجر مخدرات معروف (ط.ع)، يعمل على توزيع الممنوعات بعدة إقامات عن طريق مجموعة من الفتيات.

 ورغم القبض عليه  بالدائرة القضائية "الرحمة دار بوعزة"، وتقديمه لدى وكيل الملك شهر غشت الماضي والحكم عليه بسنتين ونصف سجنا، إلا أنشطته ما تزال ملحوظة تحت أعين المواطنين والسلطات ما يطرح أكثر من علامات استفهام حول  الموضوع، تؤكد مصادر الموقع.

مصادرنا أكدت كذلك، أن مروج المخدرات المذكور يستعين بأمه (ن.غ) وطبيب معروف في المجال وله سوابق، للضغط من أجل تخفيف الحكم الذي أصدرته عليه المحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بالإضافة الى أنه ما يزال يسهر على عمليات ترويج المخدرات عن بعد بتساهل مع لوبيات الجهاز المذكور سلفا وبعض موظفي السجن، ما يتطلب تدخلا مستعجلا وحازما من طرف "الحموشي" و"عبد النبوي"، على حد تعبير المصادر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : اتهامات بتورط جهاز رسمي مع تاجر مخدرات كبير بهذه المدينة ومطالب بتدخل "الحموشي" و"عبد النباوي" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق