فبراير.كوم : « فيك البرد هاك خود ».. مبادرة لتخفيف وطأة البرد على المتشردين

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد لعـــــرجمند 23 دقيقة بانوراما

مع بداية موجات البرد، وحتى لا تتكرر المشاهد المأساوية التى نراها كل شتاء، من معاناة أطفال الشوارع والمتشرين من قسوة الجو، وكشكل تضامني للمغاربة، دشّن فريق شبابي مبادرة للتبرع بالملابس القديمة للفقراء تحت عنوان  » « فيك البرد هاك خود ».

 

وقد أطلق الشباب المغاربة، مبادرة إنسانية، بمجموعة من مدن المملكة، للتبرع بالملابس، إذ يقومون بترك ملابس شتوية دافئة معلقة على أعمدة الكهرباء والأشجار بالحدائق، مرفوقة بعبارة « فيك البرد هاك خود ».

 

ودعا الشباب، كل المغاربة لمشاركتهم فى مبادرتهم، من خلال التبرع بالملابس الشتوية القديمة التى لم يعودوا بحاجة إليها، وتعليقها في أشجار الحدائق العمومية لإستفادة المتشردين وذوي الحاجة إليها. »

 التبرع بهذه الملابس من طرف الشباب، يكون بعد جمعها وتجهيزها عبر غسلها وكيها وتكيسها لتقديمها بشكل لائق للمحتاجين من أطفال الشوارع والعائلات البسيطة. »

هذا وقد لقيت المبادرة إستحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي « فيسبوك » معبرين بذلك عن رغبتهم للإنخراط في هذه المبادرة التضامنية بين المغاربة، بكل أطيافهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : « فيك البرد هاك خود ».. مبادرة لتخفيف وطأة البرد على المتشردين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق