فبراير.كوم : فاس.. الأمن يضع حداً لـ »بزناز » ويحجز هذه الكمية من « الاكستازي »

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد لعـــــرجمند 42 دقيقة نبض المجتمع

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الخميس فاتح نونبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهما على متن سيارة خفيفة، حيث تم العثور بحوزتهما على كمية من الأقراص المهلوسة تقدر بـ 1780 وحدة من نوع إكستازي، قبل أن يتم توقيف مالك الشحنات المذكورة بحي المصلى بنفس المدينة، والذي يبقى مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخذرات و المؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : فاس.. الأمن يضع حداً لـ »بزناز » ويحجز هذه الكمية من « الاكستازي » في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق