فبراير.كوم : البيجيدي يندد بالتدخل الأمني ضد عمال النظافة بسيدي قاسم

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

دخلت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم على خط ملف عمال النظافة، مشيرة في بلاغ لها أن هؤلاء كانوا ضحية ل « خروقات مرتبطة بحقوقهم وظروف اشتغالهم، وخصوصا ما تعرضت له المحطة النضالية الاخيرة من تطويق امني وتدخل للقوة العمومية الذي أسفر عن عدة إصابات واعتقالات في صفوف العمال ».

وعبرت عن « استنكارها الشديد لما تعرض له عمال النظافة بشركة اوزون من تعسف طال حقوقهم من طرف الشركة المعنية وما طال شكلهم النضالي من تدخل للسلطات الامنية وما خلفه من اعتقالات وإصابات » وطالبت في نفس الوقت ب « الإفراج الفوري وغير المشروط عن العمال المعتقلين وجبر ضررهم »، وفق تعبير البلاغ.

كما طالب « البيجيدي » بسيدي قاسم « المجلس الجماعي بعقد دورة خاصة لمحاسبة الشركة المعنية ومساءلتها عما لحق العمال والساكنة جراء اهمالها وذلك من خلال تفعيل دفتر التحملات » .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : البيجيدي يندد بالتدخل الأمني ضد عمال النظافة بسيدي قاسم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق