فبراير.كوم : مراكش.. زوجان يُقدمان على الإنتحار في ظروف غامضة

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد لعـــــرجمند 34 دقيقة حوادث

 كشف مصدر مطلع من مدينة مراكش لـ »فبراير » عن تفاصيل حادث الإنتحار، الذي لقيت فيه سيدة حتفها اليوم الأحد،  بعد سقوطها رفقة زوجها،  في حالة حرجة بالمستعجلات. من أعلى العمارة التي تقطن فيها، والمتواجدة بإحدى البنايات التابعة لعمارات حي اسيل بالمدينة الحمراء.

وأكد المصدر ذاته أن، الحادث يحوم حوله الغموض، إذ لم تظهر أسباب أقدام هذين الزوجيين على هذا الفعل،  وإلقاء أنفسهما من أعلى العمارة.

وأشار المتحدث ذاته أن الحادث خلف حالة استنفار قصوى لدى الأجهزة الأمنية، حيث حضرت، مختلف الفرق الأمنية،  لعين المكان قصد الوقوف على ملابسات الحادث، فيما تم فتح تحقيق معمق لفهم ملابسات القضية للتمكن من فك رموزها.

وأضاف المصدر الموثوق  أن الزوجة الضحية، فارقت الحياة  نتيجة النزيف قبل وصولها الى المستشفى، فيما أدخل الزوج قسم الإنعاش في حالة حرجة.

هذا وقد تم نقل جثتها الى قسم مستودع الاموات المتواجد  بباب دكالة، في انتظار المعاينة والتشريح الطبي بأوامر من النيابة العامة لكشف ظروف الوفاة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : مراكش.. زوجان يُقدمان على الإنتحار في ظروف غامضة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق