فبراير.كوم : طقس الاثنين: زخات مطرية متفرقة في أغلب ربوع البلاد

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

وستهب الرياح معتدلة القوة، من القطاع الشمالي بجنوب المنطقة الشرقية ومن القطاع الغربي فيما تبقى من المناطق الأخرى، مع هبوب زوابع رملية محلية بشمال الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و12 درجة بالمرتفعات والهضاب الشرقية، وما بين 18 و25 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد، وستكون ما بين 13 و18 درجة بباقي الأنحاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة بوسط البلاد والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و35 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و40 درجة بأقصى الجنوب، وما بين 19 و24 درجة بباقي الجهات.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين العرائش وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا بباقي السواحل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : طقس الاثنين: زخات مطرية متفرقة في أغلب ربوع البلاد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق