اخبارنا : فجر وحكيمي يمنحان المغرب فوزا قيصريا على منتخب جزر القمر المغمور (فيديو)

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

حقق المنتخب المغربي فوزا قيصريا على منتخب جزر القمر المغمور ، متذيل ترتيب المجموعة الثانية، بهدف واحد لصفر ، في مباراة جرت مساء اليوم السبت بالدار البيضاء برسم ثالث جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

و سجل نجم كان الفرنسي فيصل فجر هدف الانتصار للاسود في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء تحصل عليها أشرف حكيمي .

و شهدت المباراة في أغلب أطوارها غياب الحماس و الاندفاع و التركيز في الامتار الاخيرة عن العناصر الوطنية أمام خصم منظم كاد يخلق المفاجأة من خلال بعض المرتدات .

و اتضح جليا  أن الفربق الوطني يحتاج الى اعادة ترتيب أوراق و ضخ دماء جديدة في ظل غياب التنافسية عن عدد من لاعبيه كمبارك بوصوفة الذي لا يتوفر على فريق و دخل أساسيا عوض حكيم زياش، الغائب للإصابة ، اضافة الى حضور نبيل درار ، الذي لم يلعب أي مباراة رسمية مع فنربهشي التركي هذا الموسم، فضلا عن غانم سايس الذي تحول الى بديل في فريقه ولفرهامبتون بعد صعوده الى الدوري الانجليزي الممتاز ، فيما ظهر نقص واضح في اللياقة البدنية بالنسبة للثنائي أمرابط و الاحمدي المنتقل الى الدوري السعودي .

وحاول الناخب الوطني هيرفي رونار تدارك هفوات التشكيل الرسمي بادخال كل من حمزة منديل مكان درار و أيوب الكعبي عوض الحاضر الغائب خالد بوطيب ، مع انطلاق الشوط الثاني ، و كذا وليد أزارو مكان بوصوفة، لكن ذلك لم يغير كثيرا من معطيات المباراة الى أن أتى هدف الفرج في الوقت بدل الضائع بعد اصطياد حكيمي لركلة جزاء بذهاء كبير حولها فجر الى هدف الفوز. 

ويحتل منتخب المغرب المركز الثاني (6 ن) في المجموعة الثانية، أمام المتصدر منتخب الكاميرون ( 7 ن)، ومالاوي ثالثة ( 3 ن)، وجزر القمر في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : فجر وحكيمي يمنحان المغرب فوزا قيصريا على منتخب جزر القمر المغمور (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق