أخبار عاجلة


فبراير.كوم : الملك يفتح قطاع الصحة أمام الأجانب.. ويدعو للرفع من دعم الأحزاب

فبراير.كوم : الملك يفتح قطاع الصحة أمام الأجانب.. ويدعو للرفع من دعم الأحزاب
فبراير.كوم : الملك يفتح قطاع الصحة أمام الأجانب.. ويدعو للرفع من دعم الأحزاب

دعا الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، لدراسة إمكانية فتح بعض القطاعات والمهن غير المرخصة حاليا للأجانب، كقطاع الصحة، أمام بعض المبادرات النوعية والكفاءات العالمية.

وقال الملك، في خطاب ألقاه أمام أعضاء غرفتي البرلمان بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية العاشرة، « وفي نفس التوجه الهادف للنهوض بالتشغيل، ندعو لدراسة إمكانية فتح بعض القطاعات والمهن غير المرخصة حاليا للأجانب، كقطاع الصحة أمام بعض المبادرات النوعية والكفاءات العالمية، شريطة أن تساهم في نقل الخبرات، وفي خلق فرص شغل للشباب المغربي حسب مؤهلاتهم ».

واعتبر الملك أن « مما يزكي هذا التوجه، الاهتمام المتزايد الذي تعبر عنه العديد من المصحات والمستشفيات العالمية، المشهود لها بالتميز، من أجل الاستثمار في بلادنا ».

، في سياق متصل، دعا الملك للرفع من الدعم العمومي للأحزاب، مع تخصيص جزء منه لفائدة الكفاءات التي توظفها، في مجالات التفكير والتحليل والابتكار.

وأكد الملك « إننا حريصون على مواكبة الهيآت السياسية، وتحفيزها على تجديد أساليب عملها، بما يساهم في الرفع من مستوى الأداء الحزبي ومن جودة التشريعات والسياسات العمومية ».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : الملك يفتح قطاع الصحة أمام الأجانب.. ويدعو للرفع من دعم الأحزاب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق فبراير.كوم : « كازابلانكا » بعيون مصرية
التالى اخبارنا : بالفيديو: يوسفية برشيد يقتنص التعادل من الفتح الرباطي