فبراير.كوم : تنفتح على السوق المغربية في مجال السياح

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حسن قديممند 22 دقيقة مال و اعمال

قال الرئيس التنفيذي لإدارة السياحة والمعارض البحرينية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، إن بلاده تسعى إلى تعزيز التعاون مع المغرب في جميع القطاعات، بما في ذلك السياحة.

وأضاف المسؤول البحريني أن التعاون بين المغرب والبحرين في مجال السياحة هو أحد ركائز استراتيجية هيئة التنمية الاقتصادية البحرينية وأحد أهداف السياسة السياحية التي تتبناها المنامة، خلال مباحثات، أجراها مع السفير المغربي في ، أحمد رشيد الخطابي.

كما رحب بن حمود  بمشاركة مؤسسة « بيت الحرفي » في المعرض التجاري الدولي في البحرين (يناير 2019).

من جانبه، قال السفير المغربي  إن المباحثات بين الجانبين ركزت على الطرق العملية لتعزيز التبادلات السياحية بين البلدين، في أفق إطلاق خط جوي مباشر بين المغرب والبحرين. .

وأكد الخطابي أن نجاح أسبوع الحرف المغربي-البحريني ، الذي جرى في شتنبر 2016 في المنامة، هو عامل محفّز لتعزيز وتنويع نطاق التعاون بين البلدين في قطاع السياحة، وتجربة ناجحة تتيح الفرصة لتحسين الخطط الوطنية لتعزيز القطاع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : البحرين تنفتح على السوق المغربية في مجال السياح في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق