أخبار عاجلة


فبراير.كوم : المؤبد لقاتلي صحافي « لاماب » بتمارة

فبراير.كوم : المؤبد لقاتلي صحافي « لاماب » بتمارة
فبراير.كوم : المؤبد لقاتلي صحافي « لاماب » بتمارة

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بالرباط، بالسجن المؤبد في حق شابين من عائلة واحدة، تورطا في مقتل صحافي في شقته بمدينة تمارة، كان يعمل بوكالة المغرب العربي للأنباء.

و أكد المتهم الأول، أنه دخل في نزاع مع الهالك وقام بدفعه ليسقط أرضا، وأن ابن خاله الذي كان برفقته بالشقة لا علاقة له بالنازلة، إلا أن الهيئة القضائية واجهته بصور الضحية المتضمنة في وثائق النازلة، والذي تم تعريضه للضرب والإعتداء والتكبيل.

وقد أبانت التحريات والتحقيقات الأمنية،أن القاتل لم يكن سوى  صديقه الثلاثيني وقريبه العشرشيني، كما تم اعتقال سائق سيارة الأجرة الذي اقلهما الى مكناس وشخص آخر عثر بحوزته على هاتف الضحية.

وطالب ممثل الحق العام عثمان بن عبد الله، إنزال عقوبة الإعدام في حق الظنين لأن هناك عزم على ارهاق روح الضحية، والعمل على تكبيله وتعرضيه للضرب، وخنق أنفاسه، فضلا عن التخطيط من أجل الإستلاء على بعض الدرهيمات وحاسوب .

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما المتورطين بشكل مباشر في اقتراف هذه الجريمة بمدينتي مكناس وسيدي قاسم، بعدما تم تشخيص هويتهما انطلاقا من تحليل ومطابقة الآثار والأدلة البيولوجية والمادية المرفوعة من مسرح الجريمة، كما تم العثور بحوزتهما على منقولات شخصية تمت سرقتها من شقة الهالك.

والجدير بالذكر أنه تم العثور على الضحية  مكبلا ومشنوقا داخل شقته، بعدما انقطعت أخباره عن عائلته وزملائه في وكالة المغرب العربي للانباء،ليتم الانتقال لشقته حيث وجد مقتولا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : المؤبد لقاتلي صحافي « لاماب » بتمارة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اخبارنا : الأمن يواصل حملته ضد مهربي البشر ويتمكن من الإيقاع بصيد ثمين بطنجة
التالى اخبارنا : بالفيديو: يوسفية برشيد يقتنص التعادل من الفتح الرباطي