أخبار عاجلة
نبض الحدث: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء -
المصري اليوم : «يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئ -
مصراوي : عودة "يوتيوب" للعمل بعد تعطله 45 دقيقة -


اخبارنا : كريستيانو رونالدو يتهم ريال مدريد بكشف تهمة اغتصاب الفتاة الأمريكية!

اخبارنا : كريستيانو رونالدو يتهم ريال مدريد بكشف تهمة اغتصاب الفتاة الأمريكية!
اخبارنا : كريستيانو رونالدو يتهم ريال مدريد بكشف تهمة اغتصاب الفتاة الأمريكية!

 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت تقارير اعلامية إيطالية، اليوم السبت، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، يتهم ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني بالوقوف وراء كشف قضية اغتصاب فتاة أمريكية دعى كاثرين، تعود أحداثها إلى العام 2009.

و أوضحت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية، أن "علاقة رونالدو مع إدارة ريال مدريد أصبحت سيئة للغاية في شهر ديسمبر بعد عدم وجود دعم من فلورنتينو بيريز، بسبب قضية التهرب الضريبي والتي اتُهم فيها اللاعب".

وحسب ذات الصحيفة ، فان رونالدو يتهم رئيس ريال مدريد بالقيام بمؤامرة ضده،  و الوقوف وراء نشر تفاصيل تتعلق بقضية الاغتصاب بجانب قلق الرعاة منه بسبب قضايا الاغتصاب 

و يرى رونالدو بأن ريال مدريد هو السبب الرئيسي في خسارة جائزة The Best لصالح مودريتش بتأثير من فلورنتينو بيريز، وكذا  البطاقة الحمراء الظالمة التي تعرض في مباراة فالنسيا بدوري أبطال أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : كريستيانو رونالدو يتهم ريال مدريد بكشف تهمة اغتصاب الفتاة الأمريكية! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق فبراير.كوم : ماتقيش ولدي تدين تصوير اغتصاب طفلة وتدعو لتوقيف الجاني
التالى اخبارنا : بالفيديو: يوسفية برشيد يقتنص التعادل من الفتح الرباطي