اخبارنا : والي جهة بني ملال خنيفرة يعقد اجتماعا موسعا لتشجيع الاستثمار والشباك الموحد يرخص لبناء 3 مشاريع ستوفر 62 منصب شغل

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أخبارنا المغربية - خاص

عقد والي جهة بني ملال خنيفرة مؤخرا اجتماعا موسعا مع المستثمرين ورؤساء المصالح الخارجية والمدير الجهوي للاستثمار  ، حيث أعطى خلاله تعليماته لتسريع وثيرة الترخيص للمشاريع الاستثمارية بقطب الصناعات الغذائية للمستثمرين الذين اقتنوا قطعا أرضية بالمشروع المذكور ببني ملال.وذلك بغية تحفيزهم وتشجيعهم لانجاز مشاريعهم في أقرب الاجال.

وفعلا ،ومباشرة بعد هذا الاجتماع ، تمت دراسة 3 مشاريع أولية والموافقة عليها وتسليم أصحابها رخصا للبناء في ظرف 48 ساعة ، من طرف الشباك الموحد الذي تم إحداثه حصريا للبث في مشاريع قطب الصناعات الغذائية ببني ملال. ويتعلق الأمر ب:

1- مشروع إحداث وحدة لتوضيب وتلفيف الأسمدة وفضاء لعرض المنتوج على مساحة تقدر ب 3626 متر مربع وبملغ استثماري قدره 4.125 مليون درهم ،وسيوفر 22 منصب شغل قار.

2-مشروع إحداث وحدة خاصة لصيانة واصلاح أدوات السقي وفضاء للعرض مساحته 2237 متر مربع بمبلغ استثماري قدره 4.1 مليون درهم وسيوفر 20 منصب شغل.

3-مشروع احداث وحدة تحويل وتوضيب وتلفيف مادة البن - علامة arabica & robusta-  على مساحة 944 متر مربع وبمبلغ استثمار قيمته 4 مليون درهم، وسيوفر هو الاخر 20 منصب شغل قار.

يشار أن هذه الخطوة المهمة التي أشرف عليها والي الجهة عبد السلام بكرات تهدف إلى تسريع وثيرة انجاز الاستثمارات بقطب الصناعة الغذائية واعطاء دينامية لهذا القطب، كما أن مشاريع أخرى ستتم معالجتها بنفس السرعة والنجاعة ، و ذلك بهدف تشجيع الاستثمار والمستثمرين بجهة بني ملال خنيفرة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : والي جهة بني ملال خنيفرة يعقد اجتماعا موسعا لتشجيع الاستثمار والشباك الموحد يرخص لبناء 3 مشاريع ستوفر 62 منصب شغل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق