أخبار عاجلة
سكاي نيوز: مودريتش: هذه علاقتي برونالدو وميسي -


فبراير.كوم : أبطال إفريقيا.. الأهلي يتخطى وفاق سطيف بثنائية وسقوط الترجي

فبراير.كوم : أبطال إفريقيا.. الأهلي يتخطى وفاق سطيف بثنائية وسقوط الترجي
فبراير.كوم : أبطال إفريقيا.. الأهلي يتخطى وفاق سطيف بثنائية وسقوط الترجي

حقق الاهلي المصري فوزا مطمئنا على ضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين، فيما عاد الترجي الترجي التونسي بنتيجة سلبية من أنغولا بخسارته أمام بريميرو دي أغوستو صفر-1، الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

في المباراة الأولى على استاد السلام سجل للاهلي، وصيف بطل النسخة الأخيرة وحامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (8) آخرها عام 2013، وليد سليمان (23) واسلام محارب (41)، ليضع قدما في نهائي البطولة، وذلك قبل مباراة الإياب المقررة في 23 اكتوبر الجاري في الجزائر.

وفي المباراة الثانية عاد الترجي بنتيجة سلبية من أرض بريميرو دي أغوستو صفر-1 قد تعقد مهمته إيابا.

وكان الترجي، حامل اللقب مرتين (1994 و2011)، في طريقه للعودة إلى تونس بتعادل سلبي قبل أن يسجل لوفومبو بيدرو بوا من تسديدة بعيدة اخطأ الحارس رامي جريدي بابعادها فسكنت مرماه (80).

وكان الترجي تخطى مواطنه النجم الساحلي في ربع النهائي (2-1 و1-صفر)، فيما خاض بريميرو دي أغوستو المباراة بعد إنجازه التاريخي المتمثل في بلوغه دور الأربعة للمرة الاولى منذ تأسيسه.

وأكمل الترجي اللحظات الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده خليل شمام. وتقام مباراة الاياب في 23  اكتوبر الجاري.

وكان بريميرو دي أغوستو قد أصبح ثاني فريق أنغولي يبلغ دور الأربعة للمسابقة القارية العريقة بعد بترو أتلتيكو عام 2001، وهو يمني النفس بتسجيل إنجاز تاريخي جديد في أن يصبح أول فريق في بلاده يبلغ الدور النهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : أبطال إفريقيا.. الأهلي يتخطى وفاق سطيف بثنائية وسقوط الترجي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق فبراير.كوم : تسكت توضخ حقيقة تعرضها لحادثة سير خطيرة
التالى اخبارنا : القضاء الإسباني يصدم العاملات الموسميات ضحايا التحرش بحقول الفراولة