اخبارنا : مولودية وجدة يتعادل بالرباط مع ضيفه أولمبيك آسفي بصفر لمثله

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

تعادل فريق مولودية وجدة مع ضيفه أولمبيك آسفي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ولازال "سندباد الشرق" يبحث عن فوزه الأول في البطولة الاحترافية، بعد ثلاث تعادلات وهزيمة، حيث جمع ثلاث نقط من أصل 12 ممكمنة، ويحتل المركز ال10 إلى جانب الرجاء البيضاوي (ثلاث مباريات ناقصة)، والجيش الملكي (مباراة ناقصة)، واتحاد طنجة الذي انهزم خارج ميدانه أول أمس السبت أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، فيما ارتقى أولمبيك آسفي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط إلى جانب الكوكب المراكشي الذي عاد بفوز كبير يوم الجمعة من ميدان المغرب التطواني بأربعة أهداف لواحد.

وفي المباراة الأخرى التي جرت في وقت سابق اليوم عن الدورة ذاتها فاز فريق نهضة بركان خارج ميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدف للاشيء سجله محمد عزيز في الدقيقة 44.

وارتقى نهضة بركان بعد هذا الفوز للمركز السابع، بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط إلى جانب يوسفية برشيد، مع مباراتين ناقصتين للفريقين، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز الأخير من دون نقاط، بعد أن تجرع مرارة الهزيمة الرابعة على التوالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : مولودية وجدة يتعادل بالرباط مع ضيفه أولمبيك آسفي بصفر لمثله في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق