اخبارنا : مثير:طريقة غير مسبوقة لتهريب وتوزيع "الحشيش" المغربي فوق التراب الإسباني

اخبارنا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أخبارنا المغربية:أبو فراس

ألقت السلطات الإسبانية المختصة، القبض على شبكة متخصصة في تهريب الحشيش المغربي وتوزيعه على مستوى التراب الإسباني، وتضم 13 عنصرا.

وكانت الشبكة المذكورة، تهرب مخدر الشيرا من المغرب وتوزعه داخل الأراضي الإسبانية، بطريقة غير مسبوقة ومثيرة، حسب ما جاء في عدد جريدة "المساء" ليوم الإثنين 01 أكتوبر من سنة 2018.

واعتمدت شبكة تهريب وتوزيع "الحشيش" المغربي بإسبانيا، على قنينات الغاز "البوطا" لتمويه السلطات لمدة ليست بالقصيرة، والقيام بأنشطتها الإجرامية بعيدا عن أعينها(السلطات).

وتقوم الشبكة التي تمكنت المصالح الإسبانية من تفكيكها، بتعبئة "الحشيش" المهرب من المغرب داخل قنينات "البوتان"، وتوزعه على كل المقاطعات الإسبانية.

واستطاعت الشبكة الموقوفة اعتمادا على هذه الطريقة(تعبئة الحشيش في قنينات البوطا)، تهريب وتوزيع كميات كبيرة من مخدر الشيرا.

للإشارة، فالشبكة التي فككتها الأجهزة الأمنية الإسبانية، تضم 13 عنصرا تتراوح أعمارهم بين 22 و66 سنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : مثير:طريقة غير مسبوقة لتهريب وتوزيع "الحشيش" المغربي فوق التراب الإسباني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق