أخبار عاجلة


اخبارنا : بالفيديو: رونالدو يقود يوفنتوس لفوز صعب على فروزينوني

اخبارنا : بالفيديو: رونالدو يقود يوفنتوس لفوز صعب على فروزينوني
اخبارنا : بالفيديو: رونالدو يقود يوفنتوس لفوز صعب على فروزينوني

 

حقق يوفنتوس حامل اللقب فوزا صعبا على مضيفه فروزينوني 2-صفر، و فاز نابولي، وصيف البطل، للمرة الرابعة بإشراف مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي على مضيفه تورينو 3-1 ، اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الأيطالي لكرة القدم.

و واصل لاتسيو سلسلة انتصاراته محققا فوزه الثالث بعد خسارتين على حساب ضيفه جنوى 4-1، وتابع جاره روما خيباته بسقوطه على ارض بولونيا صفر-2، فيما فرط ميلان بفوز كان في متناوله على أتالانتا مكتفيا بالتعادل معه 2-2.

على ستاديو ماتوزا، حقق يوفنتوس الأهم بعد أن سيطر على المجريات طوال الشوط الأول على حساب تواضع مستوى مضيفه العائد الى النخبة وصاحب المركز قبل الأخير بنقطة واحدة دون أن يسجل أي هدف في مبارياته الخمس، لكن دون ترجمة افضليته وتفوقه الميداني المطلق الى نتيجة ملموسة.

ودفع المدرب ماسيميليانو اليغري من البداية بثلاثي الهجوم المؤلف من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والأرجنتيني باولو ديبالا والبرتغالي كريستيانو رونالدو القادم من ريال مدريد الإسباني مقابل أكثر من 100 مليون أورو، والذي انفتحت شهيته على التسجيل لأول مرة في المرحلة السابقة بثنائية في مرمى ساسوولو (2-1) قبل أن يطرد الأربعاء الماضي في المباراة ضد فالنسيا ضمن دوري أبطال أوروبا في أول عودة له إلى الملاعب الإسبانية.

و شدد يوفنتوس الحصار على مضيفه في الشوط الثاني دون أن يتمكن من زعزعة تكتله الدفاعي أمام المرمى رغم المحاولات التهديفية المتكررة الى أن نجح رونالدو في افتتاح التسجيل من مسافة قريبة ودون مراقبة (81).

و في الوقت بدل الضائع، عزز يوفنتوس بخبرة لاعبيه تقدمه بالهدف الثاني مستفيدا من خطأ دفاعي مزدوج بدأ في منطقته وانتقل إلى منطقة المضيف عندما وصلت الكرة الى فيديريكو برنارديسكي الذي تحرك يمينا ويسارا وسدد في يدي الحارس ماركو سبورتييلو الذي لم يستطع قطع الكرة (90+4).

وعلى ملعب الاولمبيكو الكبير في تورينو، حقق نابولي فوزه الرابع بقيادة انشيلوتي بعد أن افتتح التسجيل في وقت مبكر جدا عندما تلقى لورنتسو إنسينيي كرة داخل المنطقة تابعها في سقف الزاوية اليمنى (4).

و سيطر نابولي بشكل شبه كامل على المجريات، وسنحت فرص عدة للاعبيه السلوفاكي ماريك هامسيك من ضربة رأس اثر ركنية (10)، والبلجيكي درايس مرتنز (13) وسيموني فيردي (15) قبل أن ينجح فيردي في اضافة الهدف الثاني بعد عرضية من مرتنز (20).

وفي مستهل الشوط الثاني، قلص نجم تورينو والمنتخب الإيطالي أندريا بيلوتي الفارق من ركلة جزاء تسبب بها سيباستيانو لوبرتو بإعاقته الإسباني أليكس بيرنغوير روميرو (51).

و تألق نابولي وحقق نتائج طيبة بقيادة المدرب السابق لريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي، وبدا اليوم أكثر تصميما على الفوز وأفضل تنظيما من بداية الموسم في أرض الملعب.

على الملعب الأولمبي في العاصمة، تابع لاتسيو الذي خسر في المباراتين الاوليين امام الوصيف (1-2) والبطل (صفر-2) صحوته وحقق فوزه الثالث تواليا على حساب ضيفه جنوى، والرابع في مختلف المسابقاتن بعد أن هزم أبولون ليماسول القبرصي في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الخميس 2-1.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اخبارنا : بالفيديو: رونالدو يقود يوفنتوس لفوز صعب على فروزينوني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبارنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اخبارنا : بالفيديو: يوسفية برشيد يقتنص التعادل من الفتح الرباطي