فبراير.كوم : زوجة المهداوي « تفضح » المستور وتنشر تفاصيل مكالمات « دبابات روسيا »

فبراير.كوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

محمد لعـــــرجمند 13 ثانية نبض المجتمع

كشفت بشرى الخرشافي زوجة الصحفي حميد المهداوي، مدير موقع « بديل » المتوقف عن الصدور، عن تناقضات ماجاء بمكالمات التي توبع بها زوجها، وأدت به إلى ثلاث سنوات حبسا نافذة.

 

وقد أصدرت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء،الغرفة الإبتدائية، حكمها في ملف الصحافي حميد المهداوي، المتابع بجنحة عدم التبليغ عن جناية المس بأمن الدولة، بحيث قررت إدانته بثلاث سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم.

 

واستعرض شريط الفيديو مكالمات المسمى البوعزاوي التي يتحدث فيها عن إدخال دبابات روسية عبر سبتة المحتلة الى المغرب لاستعمالها في « الحراك الريف »، مؤكدا في أحد المكالمات أي « البوعزاتي » أن سكان الريف لايثقون في الحكومة، وثقتهم الكبرى في ملك البلاد وحده ».

 

وأبرزت الصحفية بوشرى، أن هذا الشخص غير سوي،  إذ كيف يمكن لشخص يثق في الملك وحده، أن يقول أنه سوف يدخل دبابات عبر سبتة رغم أن الأمر مستحيل وأقرب إلى الحمق في ظل المراقبة التي تفرضها الدولة ».

 

وتسائلت بوشرى كيف يمكن لإنسان سوي وصحافي، أن يقوم بتقديم شكاية بهذا الشخص الذي سقط في العديد من التناقضات،؟ مشيرة أن زوجها كان بين نارين أي في حالة تبليغه سوف يتم متابعته بتهتمة التيليغ عن تهمة يعلم بعدم حدوثها، أو ماوقع له الأن متابعته بعدم التيلبغ عن تهمة يعلم بحدوثها. »

 

وشددت بشرى الخرشافي على أن اعتقال زوجها يعود الى دوره في فضح الفساد في البلاد،وطرح أسئلة إعتبرتها أجهزة معينة أنها مزعجة.

باقي التفاصيل في الفيديو أسفل:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فبراير.كوم : زوجة المهداوي « تفضح » المستور وتنشر تفاصيل مكالمات « دبابات روسيا » في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فبراير.كوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فبراير.كوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق